عادي

سميث يشارك في «تحدي أيامي إكس 30 الإمارات للكارتينج»

21:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من المعدات الخاصة بالبطل سميث

دبي: «الخليج»

يشارك بطل سباقات الكارتينج العالمي لويس سميث في بطولة «تحدي أيامي إكس 30 الإمارات للكارتينج»، الجولة الأولى، المقرر إقامتها في مضمار راك تراك في رأس الخيمة الأحد.

وسيشارك البطل الشاب الطموح، البالغ من العمر 16 عاماً وهو ابن سميث كو الموظف في خدمات مطار البحرين، في فئة 30 إكس للكبار المخصصة للمتسابقين الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 15 عاماً. ويطمح للحصول على أحد المراكز الخمسة الأولى في البطولة وأن يحتل موقعاً متقدماً في بطولة كأس الإمارات الصيفية للكارتينج.

ويتدرب سميث على يد المدرب راشد المعمري، مالك نادي بيرلارت لسباقات الكارتينج في حلبة البحرين للكارتينج، وشارك في العديد من السباقات العالمية في منطقة الخليج العربي وأوروبا خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

ويجد سميث خلال مشاركته في البطولة الراعية من مؤسسة جى بي تي إيروتك، إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال دعم صناعة الطيران، وذلك في إطار إستراتيجيتها الهادفة لرفع وعي الجمهور بأهمية ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتهم بشكل مستمر.

وسيرتدي سميث ملابس رياضية خاصة تحمل شعار مؤسسة جى بي تي إيروتك مما يعكس صورة المؤسسة كجهة تتهتم بالتواصل مع المجتمع بشكل عام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"