عادي

مصر: للمرة الـ3 خلال أشهر.. استخراج هاتف من بطن مريض

18:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعادة عميلين بجهاز حماية بايدن لأمريكا بعد واقعة اعتداء في حالة سكر في كوريا سول 20 مايو أيار (رويترز) - قال مسؤولون إن اثنين من عملاء الجهاز السري الذي يتولى تأمين الرئيس الأمريكي كانا يعملان في إجراءات خاصة برحلة الرئيس جو بايدن إلى آسيا أُعيدا إلى الولايات المتحدة بعد أن اتُهم أحدهما بالاعتداء وهو في حالة سُكر على مواطن كوري جنوبي في اليوم السابق لوصول بايدن إلى سول. وقال مسؤول بشرطة منطقة يونجسان لرويترز إن أحد العميلين اعتقل في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس بعد أن دخل في شجار يتعلق بسيارة أجرة. وشك

القاهرة: «الخليج»
تمكن فريق طبي في أحد مستشفيات محافظة القليوبية من استخراج هاتف محمول كان بداخل بطن شاب كان يشكو من آلام شديدة في المعدة.
ونجح فريق طبي في مستشفى بنها الجامعي في إجراء عملية جراحية للشاب، الذي حضر إلى المستشفى وهو يعاني من آلام حادة ومغص شديد، وخلال العملية تم استخراج هاتف محمول من بطنه، حيث كان الهاتف ملفوفاً في كيس أسود بلاستيكي، إضافة إلى لفافة أخرى كانت تسبب مشكلات له في عملية الهضم.
وتكررت تلك الواقعة مرتين من قبل في مصر خلال الشهور القليلة الأخيرة، حيث كانت إحداها في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، والأخرى في محافظة أسوان، حيث تمكن الأطباء من استخراج هاتفين محمولين من بطني مريضين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"