عادي

الإمارات على عرش كرة شاطئية غرب آسيا

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو منتخب الإمارات يحتفلون بكأس غرب آسيا
  • وليد بشر أفضل لاعب وراشد عيد هدافاًَ

توج منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية بطلاً لبطولة غرب آسيا بعد تغلبه على نظيره العُماني 3-2 في المباراة النهائية في مدينة جازان السعودية.

سجل أهداف منتخبنا الوطني اللاعبان وليد بشر وهشام منتصر «هدفين».

وهنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب بلقب البطولة التي شهدت منافسات قوية بين جميع المنتخبات المشاركة، وبيّنت مدى التطور الذي تشهده اللعبة، وأبرزت مدى انتشار شعبيتها بين دول منطقة غرب آسيا والوطن العربي.

وأكد البدواوي أن فوز الأبيض بالبطولة تتويج للدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لبرامج ومسابقات كرة القدم الشاطئية، التي أفرزت لمنتخبنا الوطني عدداً من اللاعبين الموهوبين، الذين حققوا أول بطولة إقليمية في أول مشاركة إقليمية ورسمية لهم، مشيراً إلى أن خطة تطوير نشاط كرة القدم الشاطئية مستمرة للحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي تحققت في الفترة الحالية، ومواصلة عملية التطوير المستهدفة ضمن رؤية 2038 والوصول لمراحل تطويرية أعلى خلال الفترة القادمة.

جوائز فردية

وتم اختيار نجمي الإمارات وليد بشر أفضل لاعب في البطولة، في حين فاز راشد عيد بلقب الهداف بعد نجاحه في تسجيل 6 أهداف، حيث سجل 4 أهداف في منتخب لبنان وهدفاً في منتخب الكويت، وأكمل سداسيته التهديفية عندما سجل هدفاً في مرمى منتخب البحرين في نصف النهائي، فيما نال يونس العويسي حارس مرمى منتخب عُمان جائزة أفضل حارس مرمى.

وقام إبراهيم رياني مدير فرع وزارة الرياضة في منطقة جازان، وأحمد البحراني مدير البطولة، بتسليم جوائز الأفضل للاعبين الثلاثة خلال مراسم التتويج التي شهدت تكريم إبراهيم المنصوري المحاضر الدولي لحكام البطولة، وطاقم التحكيم الذي أدار المباراة النهائية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"