عادي

شباب الأهلي ينهي موسمه خامساً

إيسايلا: التحكيم يحتاج إلى فيلم للحديث عنه
00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
2

متابعة: مسعد عبد الوهاب

استقر شباب الأهلي دبي خارج «مربع الكبار» بحلوله في المركز الخامس لترتيب فرق دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، الذي لن يتغير بغض النظر عن نتيجة مباراته في الجولة الختامية للدوري عندما يحل ضيفاً على خورفكان الخميس المقبل، بعدما ارتقى برصيده إلى 39 نقطة بفوزه على ضيفه بني ياس بنتيجة 3-1في استاد راشد.

وحول «الفرسان» تأخره أمام بني ياس الذي بادر بالتسجيل بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية عن طريق سيد خميس، إلى فوز بإحراز ثلاثة أهداف بتوقيع وليد عباس ويوري سيزار ودومبيا من ركلة جزاء، ليستقر في المركز الخامس على لائحة الترتيب.

وساهم «عموري» في افتتاح الشاب دومبيا باكورة أهدافه مع الفريق الأول في الدوري، ويعد اللاعب الذي انضم ل«الفرسان» في يناير الماضي من المواهب، حيث ساهم في عدة أهداف تمريراً وتسجيلاً لفريقي تحت 19 و21 عاماً.

وسجل دومبيا من ركلة جزاء بعدما أصر «عموري» على أن يسدد اللاعب الصغير الكرة، تثميناً لجهوده في موقف يحسب لعمر عبد الرحمن.

وأعرب مهدي علي مدرب شباب الأهلي عن سعادته بالفوز والأداء الذي قدمه اللاعبون الشباب الذين دفع بهم أمام بني ياس بقوله: «نتيجة طيبة ومباراة بني ياس كانت فرصة جيدة لنعطي الفرصة لمجموعة من اللاعبين الصغار بعضهم لعب أول مباراة له في دوري المحترفين، وقدمنا مباراة جيدة وفرضنا سيطرتنا على المجريات في الشوط الأول وقد سجل بني ياس من خطأ لكننا تمكنا من العودة والفوز وسعادتي كبيرة بأداء اللاعبين الصغار بدر وأحمد جميل وتايكي وعبد العزيز البلوشي ودومبيا الذي سجل من ركلة جزاء وهذا سيعطيه دفعة للمستقبل».

من جهته أكد الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس عدم رضاه عن التحكيم في المباراة بقوله: لو تحدثت عن التحكيم سيكون لدينا فيلم كبير من عدة أجزاء، وأنا لن أتكلم عن الحكام، وشباب الأهلي يستحق الفوز فقد كان الأفضل، وبالنسبة لنا كان موسماً صعباً وعانينا منذ بدايته.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"