مقال مدفوع

«كليم» تجمع 250 شخصية طبية في تجمع إفطار رمضاني

13:10 مساء
قراءة 3 دقائق
Main image - Sagar Ramadan Iftar

• حضر الحدث أكثر من 250 شخصاً متخصصاً في الرعاية الصحية بما في ذلك الملاك والرؤساء التنفيذيين ورؤساء الإدارات والمدراء الطبيين للمستشفيات وعيادات الأسنان والصيدليات والمراكز الطبية من المنطقة.
• من بين المؤسسات المشاركة، ميدكير، والمستشفيات السعودي الألماني ، ومستشفى الإمارات الأوروبي، ومجموعة مستشفيات الإمارات، والفطيم للرعاية الصحية.
• كان أبرز ما في الحدث تبادل الحضور الأفكار حول كيفية تحسين التدفق النقدي ودفع الصناعة إلى الأمام.
• قدمت شركة كليم الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية للرعاية الصحية عرضاً تقديمياً حول كيف من الممكن للتكنولوجيا الناشئة أن تساعد مقدمي الرعاية الصحية في تجاوز التحديات الرئيسية التي تواجههم.

نظمت KLAIM ، وهي شركة للتكنولوجيا المالية ملتزمة بتحسين إدارة دورة الإيرادات لمقدمي الرعاية الصحية، تجمع إفطار لمدراء المستوى C وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية في العنوان بوليفارد في وسط مدينة دبي لمناقشة سبل تحسين الرعاية الصحية في الدولة.

حضر هذا الحدث أكثر من 250 من قادة الرعاية الصحية، بما في ذلك صناع القرار الرئيسيين مثل المالكين والرؤساء التنفيذيين والرؤساء والمدراء الطبيين من مختلف المستشفيات وعيادات الأسنان والصيدليات والمراكز الطبية. وشملت بعض المؤسسات الممثلة ميدكير، والمستشفى السعودي الألماني، ومستشفى الإمارات الأوروبي، ومجموعة مستشفيات الإمارات، والفطيم للرعاية الصحية، اجتمعت في أجواء مصممة خصيصاً للتواصل فيما بينهم، مصحوبة بالمأكولات الفاخرة، والموسيقى العربية للاحتفال بهذه المناسبة.

افتتح كريم داكي، الرئيس التنفيذي لشركة KLAIM ، حفل العشاء بكلمة أوجز فيها الجهود الكبيرة التي بذلها مقدموا الرعاية الصحية في الصناعة، وتحويل الإمارات العربية المتحدة إلى دولة عالمية رائدة في تحسين خدمات الرعاية الصحية. أكد كريم أن سمعة الدولة في رفع معايير الرعاية الصحية الجيدة لا يمكن أن تتحقق دون التزام وإبداع وابتكار مقدمي الرعاية الصحية الحاضرين.

بعد مائدة الإفطار، واصل الدقي تسليط الضوء على الرعاية الصحية في الدولة ومستقبلها على وجه الخصوص، تضمنت هذه المهمة كيفية تحويل KLAIM للرعاية الصحية RCM من خلال منصات RCM 2.0 التي تسعى إلى جعل القطاع أكثر كفاءة، بالإضافة إلى حل التمويل المتقدم للرعاية الصحية الذي يسعى إلى تحسين التدفق المالي لمقدمي الخدمات الصحية في الدولة.

خلال فقرة الأسئلة والأجوبة التفاعلية ، شددت KLAIM على ضرورة خفض معدلات رفض المطالبات الطبية، حيث تم رفض 30٪ من المطالبات الجديدة و 15٪ من المطالبات المعاد تقديمها في الإمارات العربية المتحدة، وفقًا لـ Aster DM Healthcare. هذه مشكلة برزت كعقبة رئيسية أمام نمو صناعة الرعاية الصحية المستدامة، ويمكن أن تساعد التكنولوجيا الناشئة في التغلب على هذا التحدي.

كانت هذه الفقرىة هي أبرز ما في الحفل، مما سمح للعديد من قادة الرعاية الصحية وأصحاب المصلحة بتبادل الأفكار حول كيفية تحسين تدفقهم النقدي وتحويل آلية التنسيق الإقليمية الخاصة بهم لتحقيق المزيد من الربحية في المجال.

تم تشكيل علاقات جديدة، ومناقشة أفكار جديدة، ووضع تصور لشراكات. وقال الدقي بعد الحدث، "تتمتع صناعة الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي بإمكانيات هائلة يمكن استكشافها إذا كان بإمكان مختلف مقدمي الرعاية الصحية الاجتماع معاً لتبادل الأفكار، والعمل معاً لتحقيق أهداف مشتركة. نأمل أن يكون هذا الحدث بداية لمشاركة الأفكار والتعاون في مابيننا".

نظرًا لنجاح الحدث، تتطلع KLAIM الآن إلى تنظيم المزيد من هذه الأحداث المماثلة لتوحيد مجتمع الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة، وقريبًا في دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها.
 
تسعى صناعة الرعاية الصحية جاهدة لتقليل تكاليفها، وتحسين نتائج الرعاية الصحية للمرضى، وتعزيز الوصول إليها. ولا يمكن تحقيق أي من هذه الأهداف دون ضمان إستمرارية إستدامة وربحية أعمال مقدمي خدمات الرعاية الصحية. 

عن KLAIM
KLAIM هي شركة تكنولوجيا مالية متخصصة بتحسين إدارة دورة الإيرادات (RCM) لمقدمي الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي. وهي تقوم بذلك من خلال حل التمويل المسبق ، حيث تشتري المطالبات الطبية مقابل النقود في غضون سبعة أيام، ومنصات RCM 2.0 الخاصة بها، والتي تعمل على تحسين كفاءة إدارة دورة الإيرادات من خلال الأتمتة. تم إطلاق KLAIM في عام 2019 كشركة مقرها الإمارات العربية المتحدة، وهي تعمل الآن على توسيع نطاق وصولها إلى دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"