عادي

الأصبحي يقود شباب الأهلي للفوز على خورفكان

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان:نزار جعفر

قاد اللاعب الصاعد خالد الأصبحي (18عاماً) فريقه شباب الأهلي إلى الفوز 2-1 في الدقيقة 90 على مضيفه خورفكان خلال المباراة التي جمعتهما على استاد صقر القاسمي في ختام مواجهات دوري أدنوك للمحترفين.

بكر أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة 11 عن طريق البرازيلي باربوزا من ركلة جزاء، وادرك جوستافو سيلفا التعادل للفرسان قبل ان يضيف الأصبحي هدف الفوز الثاني في الأنفاس الأخيرة بعد مجهود فردي رائع.

وبهذا الفوز الذي يعد ال12 ل«الفرسان» في المسابقة ينهي الفريق الموسم برصيد 42 نقطة في المركز الخامس، فيما تجرع خورفكان الخسارة ال 14 ويبقى عند نقاطه ال 28.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل 1-1، بكر خورفكان بالتسجيل عند الدقيقة 11 عبر ركلة جزاء ارتكبها المدافع محمد جابر مع البرتغالي ايلتون فيليبي بعد فاصل من المراوغة، نفذها البرازيلي اليرسي باربوزا واضعاً فريقه في المقدمة، الهدف كان له مفعوله في زيادة إيقاع المباراة خاصة من جانب «الفرسان» الذي كثف من تحركاته الهجومية حتى تمكن البرازيلي جوستافو سيلفا من ادراك التعادل عند الدقيقة 22 واعادة المباراة لنقطة البداية.

فاجأ شباب الأهلي اصحاب الأرض بالهدف الثاني في الأنفاس الأخيرة من عمر الشوط الثاني بعد ان كانت المباراة في طريقها للتعادل 1-1، قبل ان يقود اللاعب الشاب خالد الأصبحي نجم فريق الرديف«الفرسان» للفوز بعد مجهود فردي رائع رواغ من خلاله اكثر من لاعب قبل ان يسدد كرة زاحفة قوية على يسار الحارس زايد الحمادي،معلناً هدف التفوق الذي انتهت علية المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"