عادي

ليفاندوفسكي يضغط للانتقال إلى برشلونة: قصتي مع بايرن ميونيخ انتهت

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أكد هداف بايرن ميونيخ الالماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي بان مشواره مع فريقه انتهى وسط انباء عن رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته.
وجاء كلام ليفاندوفسكي (33 عاماً) في مؤتمر صحفي لمنتخب بلاده الاثنين قال فيه «قصتي مع بايرن ميونيخ انتهت. لا استطيع تصور تعاون جديد في المستقبل. آمل الا يحتفظ النادي بخدماتي بمجرد انه يستطيع ذلك. اعتقد بان الانتقال هو افضل الحلول لجميع الاطراف».
من جهة أخرى، أعلن بايرن ميونيخ،رحيل لاعب وسطه الفرنسي كورنتان توليسو الصيف المقبل بعد خمسة مواسم «ناجحة» أمضاها في صفوفه.
وكان توليسو (27 عاماً) انضم لصفوف بايرن مطلع موسم 2018 قادماً من نادي ليون وأحرز معه لقب الدوري أربع مرات، دوري أبطال أوروبا (2020) وكأس العالم للأندية (2020).
وقال الرئيس التنفيذي لبايرن حارسه السابق أوليفر كان الإثنين «لخمس سنوات، كان كورنتان توليسو ضمن فريقنا الذي صنع تاريخنا، من بينها السداسية في موسم 2020. نشكره لجهوده، التزامه والشغف الذي ميّزه دوماً ونتمنى له الأفضل في مستقبله».
وخاض توليسو، بطل العالم 2018 مع منتخب فرنسا، 118 مباراة مع بايرن سجل فيها 21 هدفاً، علماً بأنه عانى في المواسم الماضية إصابات أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"