عادي

يسرقان فتاة بعد خطفها داخل فيلّا مستأجرة

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين

استدرج آسيويان فتاة من جنسيتهما إلى فيلا استأجرها أحدهما، واعتديا عليها داخلها بعد احتجازها، وسرقا 7 آلاف درهم كانت بحوزتها، بالإضافة على إجبارها على منحهما كلمة مرور خاصة بها بأحد التطبيقات الخاصة بالتسوق وتحويل 180 ألف درهم من حسابها المصرفي لعدة أشخاص في موطنهما؛ فدانتهما محكمة الجنايات، وقضت بسجنهما 10 سنوات، وتغريمهما 187 ألف درهم، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

حسب ملف القضية التي دارت أحداثها في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، دعا شاب آسيوي فتاة من جنسيته لاحتساء القهوة والتنزه، وحسب إفادة المجني عليها في التحقيقات أنها وافقت على طلب المشتبه فيه؛ حيث وصل في الموعد المحدد بصحبة آخر، وطلبا منها الصعود إلى المركبة، وتوجها مباشرة إلى موقع فيلا وأدخلاها عنوة.

وتابعت المجني عليها أن المشبه فيهما سرقا بعد خطفها 7 آلاف درهم كانت بحوزتها، إضافة إلى إجبارها على منحهما بطاقتها المصرفية ورقمها السري؛ حيث تمكنا من الولوج إلى موقع للتسوق، وشراء أغراض بقيمة 180 ألف درهم وتم تحويلها إلى عدة أشخاص في موطنهما.

وأفادت أن المشتبه فيهما اعتديا عليها، وقاما بتصويرها بأوضاع مخلة بالآداب بهاتف أحدهما، والاحتفاظ بمقاطع فيديو لها وجواز سفرها؛ لتهديدها بنشر الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تتمكن من الفرار من الفيلا بعد يومين من احتجازها؛ حيث أبلغت الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي في التحقيقات أنه عثر على مقاطع فيديو مصورة على هاتف المشتبه فيه الثاني تظهر فيه الفتاة في أوضاع مخلة بالآداب، ويتحدث شخص بمقطع الفيديو عن احتجازه للفتاة، ويطلب أموالاً نظير تركها، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"