عادي

المؤبد لمتهم قتل صديقه

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

قتل شاب عربي الجنسية صديقه عمداً أثناء تجولهما بأحد المتاجر بعد مشادة كلامية إثر اتهام المجني عليه الآخر بسرقة مبلغ مالي، فدانته محكمة الجنايات وقضت بسجنه مؤبداً وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، كما ألزمته بأن يؤدي للمدعين بالحق المدني (ورثة المجني عليه) 51 ألف درهم تعويضاً مؤقتاً.

تعود تفاصيل القضية إلى مايو العام الماضي حين اعتدى شاب 29 عاماً من جنسية عربية على صديقه أثناء تجولهما داخل متجر لبيع التجزئة في منطقة فريج المرر في دبي. وحسب إفادة مشرف المبيعات في المتجر فإنه سمع صوت مشاجرة داخل مقر عمله وفوجئ بعدد من الزبائن يخبرونه بوجود حالة اعتداء داخل المتجر فتوجه إلى صندوق المحاسبة للاتصال بالشرطة وبمجرد رفع سماعة الهاتف شاهد شرطيين يدخلان المكان وتوجها إلى مكان الاعتداء وأثناء ذلك ظهر شاب بحوزته سكين حيث سيطر عليه الشرطي ودخل المتجر عدد من أفراد الشرطة ومسعفون.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأنه شاهد مشاجرة داخل متجر أثناء مروره في منطقة اختصاصه فدخل إلى المتجر برفقة زميله حيث أبصرا شاباً ممسكاً بسكين وملابسه ملطخة بالدماء وآخر ملقى على أرض المتجر غارقاً في دمائه حيث حاول المسعفون إنقاذه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وأفاد المشتبه فيه في التحقيقات بأنه تربطه علاقة صداقة مع المجني عليه وإزاء مطالبة الأخير له برد مبلغ مالي يتهمه بسرقته، شعر بالذل والمهانة وحملها ضغينة في قلبه وسولت له نفسه الانتقام منه، وما إن ظفر به داخل متجر حتى طعنه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"