عادي

ميسي عانى مشاكل في التنفس بسبب «كورونا»

10:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (34 عاماً) صاحب الكرات الذهبية السبع بمعاناته مشاكل في الجهاز التنفسي بعد إصابته بـ«فيروس كورونا» في يناير الماضي.
وقال المهاجم الأرجنتيني الذي غاب بسبب «الفيروس» عن مباراتين دوليتين أمام تشيلي وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم، بالإضافة للغياب عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي: «عانيت آثار الفيروس على الرئتين لفترة طويلة، عندما عدت للتدريبات بقيت تقريباً شهراً ونصف الشهر لا أستطيع الجري كثيراً بسبب تأثر رئتي بالمرض».
واعترف ميسي أيضاً بعودته في وقت أبكر مما كان يتوجب عليه وقال: «عدت للعب قبل الموعد الطبي الذي يتوجب علي فيه العودة ما جعل الوضع يسوء أكثر لكنني لم أكن أستطيع التحمل أكثر. أردت استئناف التدريبات واللعب لكن في نهاية المطاف انتكست صحياً».
وعن رحيله عن برشلونة علق ميسي الذي خاض التدريبات على ملعب ويمبلي في لندن استعداداً لمواجهة إيطاليا ودياً اليوم الأربعاء: «كان من الصعب فعلاً فهم ما حدث، لم أكن أتوقع الرحيل عن برشلونة، كانت صدمة. كان لدي كل ما أريد في برشلونة التي وصلتها في سن صغيرة جداً، عشت في برشلونة أكثر مما عشت في الأرجنتين. الحقيقة لم تكن لدي أي خطط للتغيير لكن لحسن الحظ تأقلم الأطفال بشكل جيد في فرنسا لكن الوضع كان أصعب علي وعلى أنتونيللا. الموسم المقبل سيكون أفضل بالنسبة لي مع الفريق، واثق من هذا. لم يكن الموسم الأول سهلاً بعد ذلك الصيف المجنون».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"