عادي

ليفاندوفسكي رفض «البريميرليج» بسبب المطر

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
كشف سيزاري كوشاريسكي وكيل أعمال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2018، عن سبب اختيار مهاجم بايرن ميونيخ الانتقال للعب في إسبانيا بدلاً من إنجلترا. وقال: «سمعت دائماً روبرت وهو يقدم تبريراً طفولياً عن عدم انضمامه لناد إنجليزي كبير، ويقول إنها تمطر دائماً في إنجلترا لكنني أعتقد أن السبب الحقيقي هو خشيته من ألا يكون فعلاً في «البريميرليج» كما هو في البوندسليجا، روبرت كان فعلاً يخاف من التجربة الإنجليزية. باريس سان جيرمان؟ لم يسمح لي مطلقاً بالتفاوض معهم؛ لأن زوجة روبرت لا تريد العيش في باريس. ربما تغير هذا الوضع الآن».
وكان ليفاندوفسكي في طريقه للانضمام إلى نادي بلاكبيرن الإنجليزي في 2010، لكن الرماد البركاني حينها عطّل جميع رحلات الطيران فانتقل بدلاً من بلاكبيرن، لبوروسيا دورتموند الألماني، ثم إلى بايرن ميونيخ في 2014، حيث سجل 344 هدفاً في 375 مباراة من ضمنها 50 هدفاً في 46 مباراة الموسم الماضي.
ويُمضي المهاجم البولندي حالياً عطلته العائلية في فيلّا بمدينة مايوركا الإسبانية بعد مشاركته في 4 مباريات في افتتاح دوري أمم أوروبا مع المنتخب انتظاراً لصفقة محتملة لبرشلونة.
ونشر ليفاندوفسكي صورة في المسبح مع ابنتيه كلارا ولورا، وبدا بمعنويات مرتفعة على الرغم من أنباء عن عدم سماح البايرن لمهاجمه بالرحيل إلى حين انتهاء عقده في 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"