عادي

أوزيل يغازل نادي «فنربغشة» مجدداً

11:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم الألماني مسعود أوزيل رغبته في المشاركة مع فريقه فنربغشة ونشر صورة له وهو بقميص النادي التركي وهو صغير رغم تأكيد المدرب الجديد جيزوس على أن أوزيل ليس ضمن حساباته للموسم المقبل.
ونفى صانع ألعاب الريال وأرسنال السابق، الذي توقف عن متابعة حساب فنربغشة على تويتر وإنستجرام، رحيله عن النادي ووصف الشائعة بـ«الخبر المزيف» ، وقال في منشور أرفقه بالصورة:«أريد إيصال المعلومة الحقيقية للجمهور وتأكيد مصداقيتي. أولاً أنا أتبع برنامجاً شخصياً للتدريبات بشكل منفرد وأنتظر بفارغ الصبر المجيء لتركيا واللقاء بفريق طفولتي».
وتابع أوزيل في بيانه:«أنا لم ألتحق بفنربغشة لتمضية إجازة،لا هدف لي سوى مساعدة الفريق وأقدم كل ما عندي كلما ارتديت القميص العريق. لدي الكثير من الأهداف لأحققها في فنربغشة، حب طفولتي ولن أترك اللعب فيه حتى أحققها. أنا والنادي نمر بفترة طبيعية للتفاهم وأرغب بشدة في خدمة فريقي المحبوب والمرور بهذه العملية هو أفضل طريقة ممكنة للتوصل لحل. أطلب من مشجعي الفريق عدم تصديق الأخبار الكاذبة التي تنشرها وسائل الإعلام».
ولم يلعب أوزيل منذ 20 مارس الماضي مع فريقه وجمده مدربه المؤقت السابق إسماعيل كارتال بعد شجار بينهما وأكد المدرب الجديد سيره على خطى كارتال باستبعاد أوزيل، الذي يتقاضى 350 ألف إسترليني أسبوعياً،عن تشكيلته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"