عادي

الشارقة البحري يستقبل وفداً من الاتحاد السعودي

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة

استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وفداً من السعودية برئاسة ثامر حابس المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، والوفد المرافق له. 
تأتي الزيارة في إطار التعاون والتنسيق وزيادة التواصل الرياضي في مجال الرياضات البحرية، ودراسة مدى الاستفادة من إقامة بعض البرامج والدورات التدريبية التي تخدم الطرفين وتحقق أهداف واستراتيجية الجانبين بالاهتمام في الشباب وتوفير بيئة جذب عالية في ما يخص رعاية الرياضية البحرية. 
وأثنى ثامر حابس على ما لمسه من جودة في العمل الإداري والفني في النادي، كما أثنى على جهود النادي في تطوير العمل في مجال الرياضات البحرية، متمنياً لهم التوفيق والسداد وأن تكون هذه الزيارة باكورة عمل قادم وفرصة للتعاون المشترك الذي يسوده التطوير والنجاح. 
وفي السياق ذاته، نظمت أكاديمية الشارقة للرياضات البحرية التابعة لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية دورة تأهيل حكام سباقات الدراجات المائية لبعثة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص على مدار يومين بمشاركة 9 أشخاص من الوفد الزائر؛ حيث شارك المتدربون في تنظيم وتحكيم بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية مع فريق عمل النادي في التنظيم والتحكيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"