عادي

«موارد الشارقة» تواصل برامجها التدريبية للموظفين لشهر يونيو

20:38 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

تواصل دائرة الموارد البشرية بالشارقة، خلال النصف الثاني من شهر يونيو الحالي، تنفيذ سلسلة برامجها التأسيسية التخصصية والبرامج التدريبية، مستهدفة موظفي حكومة الشارقة من جميع مدن الإمارة ومناطقها.

وتنظم إدارة التطوير الوظيفي،21 برنامجاً مطروحاً لتدريب الموظفين على عدد من المنظومات في إطار خطط تعزيز ثقافة العمل القانونية السليمة وتطوير العمل التخصصي القيادي والإداري.

ويهدف التدريب عن بعد الذي يقام بتقنية التواصل المرئي، لإتاحة الفرصة لأعداد أكبر من موظفي الحكومة لمتابعة البرامج والاستفادة من موادها التدريبية والتثقيفية.

وبالتعاون مع إدارة نظم الموارد البشرية يتم تنفيذ حزمة من البرامج التدريبية، التي تستهدف العاملين في مجال الموارد البشرية على شرح اللائحة التنفيذية للموارد البشرية لإمارة الشارقة، وإدارة المخاطر بالموارد البشرية، كما يتم تدريب كافة المستويات الوظيفية على برامج التثقيف الإداري والتحقيق الإداري، لتوعية الموظفين وإطلاعهم على إجراءات التحقيق واللجان المتعلقة بهم وفقاً لللائحة التنفيذية.

كما يتم تدريب العاملين في المجال الإداري والقيادي والإشرافي على برنامج توجيه القيادة التنفيذية، ومفهوم العلاقات العامة والإعلام للعاملين في المجال، وبرنامج إدارة الأعمال والاجتماعات بالنسبة للعاملين في السكرتاريا، كما تدرب العاملين في المجال المالي على التميز في الإدارة الاستراتيجية للتوريد والشراء وسيطرح برنامج الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء للعاملين في مجال خدمة المتعاملين.

ويستهدف التدريب كافة المستويات الوظيفية على حزمة من البرامج أبرزها: التفكير النقدي وحل المشكلات بطرق إبداعية، وسائل زيادة ثقة الجمهور في المؤسسة، التحليل الأخصائي، مهارات المتحدث الإعلامي، فن إدارة الفرق ووضع خطط العمل، التحقيق الإداري، الولاء المؤسسي.

كما سيتم تدريب كافة المستويات الوظيفية على برامج، طرق صياغة الأهداف وكيفية اكتساب المهارات التطويرية، لغة الجسد واحتراف قراءة الآخرين، المساعد الشخصي التنفيذي المعتمد، وكذلك برنامج قيادة التفكير.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/bdcmymw5