عادي

براد بيت يصدم جمهوره بحديث الاعتزال وكوابيس الانفصال عن أنجلينا جولي

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
براد بيت وأنجلينا جولي

 

الشارقة - الخليج

صدم نجم هوليوود الشهير براد بيت الجمهور بقراره حول الاعتزال، وذلك من خلال تصريحاته الأخيرة، التي تحدث فيها عن اقتراب نهاية مسيرته الفنية.
وكشف براد بيت عن أن أيامه في صناعة الأفلام أصبحت معدودة: «أعتبر نفسي في مرحلتي الأخيرة، أنا واحد من تلك الشخصيات التي تتحدث من خلال الفن، أريد فقط أن أصنعه دائماً، لذا إذا لم أجد ما يستحق أن أقدمه».
وأكد أنه عانى الآلام النفسية لسنوات عدة، وكذلك الكوابيس بعد طلاقه من النجمة أنجلينا جولي، مشيراً إلى أنه أصبح يفضل الوحدة والبقاء دون ارتباط.
وأضاف أن كابوساً ظل يطارده لمدة 4 أو 5 سنوات؛ حيث روى ماذا كان يحدث في هذه الكوابيس قائلاً: «يكون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأكون أسيراً على رصيف في حديقة أو على طول ممشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في الضلوع».
وتابع: «لاحظت أنه تمت ملاحقتي ثم أحاط بي شخص آخر وأدركت أنني محاصر، وكانوا يقصدون لي ضرراً جسيماً، وتتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب، لكن تم تعليقه على السطح ويطعنني طعناً دائماً، هكذا شعرت».
وانفصل براد بيت وزوجته السابقة انجلينا جولي، في سبتمبر 2016 بعد ما يربو على عشر سنوات من الصداقة وعامين من الزواج، ورفعت جولي دعوى طلاق متذرعة بخلافات لا يمكن تجاوزها.
وأعلن انفصال الزوجين رسمياً في 2019، لكنهما ظلا منخرطين في معركة على حضانة أطفالهما الخمسة القصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"