عادي

أنجلينا جولي في قفص الاتهام بدعوى من براد بيت.. فما السبب؟

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
وجه الممثل الأمريكي براد بيت أصابع الاتهام لمواطنته وطليقته النجمة الهوليوودية أنجلينا جولي، واصفاً إياها بأنها «تقصدت إيذاءه» من خلال بيعها أسهمها في حقل لإنتاج النبيذ، علماً أنه ملك للنجمين جنوب فرنسا، وهي كانت على علم بأن براد بيت متعلق بشكل كبير بهذا العقار.
وعلى إثر ما قامت به أنجلينا، عمد براد إلى توثيق هذه الاتهامات في وثائق جديدة ضمّها إلى الدعوى المدنية التي رفعها ضد جولي أمام محكمة في لوس أنجلوس.
الدعوى التي أقامها الممثل الأمريكي دعوى على زوجته السابقة كانت في شهر شباط الماضي، وجاءت في أعقاب بيعها أسهمها في تشرين الأول/ أكتوبر 2021، مع أن النجمين «اتفقا على ألا يبيع أي منهما حصته في عقار (ميرافال) من دون موافقة الآخر» حسب ما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.
وجاء في الدعوى أيضاً أن أنجلينا توقفت منذ وقت طويل عن المساهمة مالياً في ميرافال قبل إبرامها هذه الصفقة، وأكد محامو بيت أن جولي كانت تبيّت نوايا إيذاء حيال طليقها بإقدامها على عملية البيع هذه.
كما رأوا أن لدى صاحب شركة تصنيع المشروبات الروحية التي اشترت أسهم جولي في ملكية ميرافال رجل الأعمال الروسي يوري شيفلر «ارتباطات ونوايا ضارة».
يذكر أن براد وأنجلينا قد استحوذا على هذا العقار في عام 2008 حيث تبلغ مساحته 500 هكتار، بينها 50 هكتاراً من المناطق المزروعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"