عادي

رئيـس الـدولة يمنـح سفـيري النمـسا وبلـغاريا وسـام الاستقلال من الطبقة الأولى

بمناسبة انتهاء فترة عملهما في الإمارات
19:21 مساء
قراءة دقيقتين

منح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، أندرياس ليبمان سفير جمهورية النمسا لدى الدولة، وبوجدان كولاروف، سفير بلغاريا، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تقديراً لجهودهما خلال فترة عملهما في الدولة، ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين الإمارات والبلدين الصديقين في العديد من المجالات.
وقلَّدت ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، أندرياس ليبمان سفير النمسا الوسام خلال لقاء عقد في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي. وأعربت عن أمنياتها للسفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنية على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين في المجالات كافة.
من جانبه، أعرب ليبمان عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».
وفي الختام، تقدم سفير النمسا بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.
كما قلّدت ريم الهاشمي، بوجدان كولاروف سفير بلغاريا، الوسام خلال استقباله في ديوان عام الوزارة، وأكدت خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع بلغاريا في شتى المجالات، مثمّنة مساهمته في تطوير هذه العلاقة والدفع بالتعاون الثنائي قدماً خلال فترة عمله في الدولة.
كما أعربت عن شكرها لكولاروف على ما بذله من جهود، معــــــربة عــــن أمنياتهــــا لـــــه بالتوفـــــيق والنجـــــاح.
من جانبه، أكد كولاروف اعتزازه بهذا الوسام الذي يعبر عن عمق علاقات الصداقة والتعاون الثنائي، مشيراً إلى تطلع بلاده دائماً إلى تعاون وثيق بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما.
كما أعرب عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموه، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».
وتقدم بالشكر لجميع الجهات الحكومية في دولة الإمارات على ما وجده من تعاون. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"