عادي
عروض ثقافية إماراتية وألعاب نارية

«دبي فستيفال سيتي» يطلق برامج ترفيهية خلال «الأضحى»

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن «دبي فستيفال سيتي مول»، عن برنامج فعالياته الخاصة بعيد الأضحى المبارك للاستمتاع بأجمل الأوقات مع أفراد العائلة والأصدقاء.
وتشمل الفعاليات، مجموعة من عروض الألعاب النارية والرقصات التقليدية المميزة وغيرها ويحظى ضيوف الوجهة خلال أيام العيد، بين السبت 9 والأربعاء 13 يوليو، بفرصة الاستمتاع بفعاليات احتفالية مميزة وقضاء أوقات حافلة بالمرح في الوجهة الشهيرة.
ويخص دبي فستيفال سيتي مول ضيوفه بعرض مميز للألعاب النارية يوم الأحد 10 يوليو الساعة 8 مساء؛ حيث تتألق سماء الإمارة بألعاب نارية مذهلة. كما تستضيف الوجهة موسيس كونكاس، عازف الهارمونيكا الشهير، بين السبت 9 يوليو والإثنين 11 يوليو، وسطع نجم كونكاس بعد فوزه ببرنامج المواهب الإيطالي إيتاليز جات تالنت 2016، وتحظى صفحته بمتابعة ما يزيد على 170 ألف شخص على إنستغرام.
كما تدعو الوجهة الضيوف، بين السبت 9 يوليو والإثنين 11 يوليو، إلى الاستمتاع بعروض مميزة مدة كل منها 15 دقيقة لأشهر الرقصات اللبنانية التقليدية الساعة 5:30 و6:30 و7:30 مساء و8:15 ليلاً.
أما يوم الثلاثاء 12 يوليو فيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة عروض مميزة لرقصة الحربية الشهيرة والاطلاع على جزء من الثقافة الإماراتية الغنية؛ حيث تؤدي فرقة محلية من الرجال والشباب عروضاً مميزة للرقصات التقليدية باستخدام العصي على وقع الأنغام البدوية التي اشتهر العرب بتأديتها احتفالاً بالنصر الساعة 5:30 و6:30 مساء و8:15 ليلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"