عادي
بالتعاون مع «دوبز»

«فستيفال سيتي مول» يتيح إنجاز إجراءات السفر أثناء التسوق

12:34 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشف دبي فستيفال سيتي مول، عن إطلاق موقع مراقب بالكاميرات لتخزين الأمتعة بالتعاون مع دوبز، الشركة التابعة لدناتا المتخصصة في تخزين الأمتعة وتسجيل الوصول للرحلات وخدمات التوصيل. وتهدف الخطوة إلى تلبية احتياجات العملاء الراغبين بالاستمتاع بجولة تسوق مريحة تخلصهم من أعباء حمل أكياس المشتريات والتنقل بها وتجربة سفر سلسة تجنبهم الانتظار لفترات طويلة في المطارات المزدحمة.
ويمكن للعملاء قضاء يومهم في اكتشاف المتاجر المتنوعة في دبي فستيفال سيتي مول، التي يتجاوز عددها 400 متجر، ووضع حقائبهم بكل بساطة في محطة دوبز الخاصة الموجودة في الطابق الأرضي.
  • تسجيل الوصول المبكر
كما يمكن للعملاء الذين يخططون للسفر تجنب الوقوف في الطوابير الطويلة لمكاتب تسجيل الوصول بالمطار وإراحة أنفسهم من الضغط المرافق للسفر عبر الاستفادة من خدمات دوبز لتسجيل الوصول المبكر، والاستمتاع بتجربة نقل أمتعة سلسة ومريحة.
ويمكن للمسافرين زيارة المحطة وطلب حضور فريق دوبز المتخصص لمساعدتهم على تسجيل أمتعتهم وطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم ووزن حقائبهم والتأكد من توصيلها وتحميلها بأمان على متن الطائرة. وتضمن الخدمة للعملاء أيضاً الحصول على تأمين بتغطية شاملة لحقائبهم وإمكانية تتبعها لحظة بلحظة ومراقبتها بواسطة الكاميرات، ما يمنحهم خدمة آمنة ومريحة إلى أبعد الحدود.
  • تجارب تسوق وسفر
وقال هيثم حجار، المدير العام لمجموعة مراكز تسوق الفطيم في الإمارات: «يسعدنا تقديم هذه الخدمة، لتوفير تجارب تسوق وسفر سهلة ومريحة لعملائنا، ما يتيح لهم فرصة التسوق وتناول مأكولاتهم المفضلة في دبي فستيفال سيتي مول مع الشعور بالطمأنية لوجود أمتعتهم في مكان آمن ومراقب. ونحن نسعى جاهدين على امتداد وجهات التسوق التابعة لمحفظتنا في مجموعة الفطيم لإيجاد حلول متنوعة للتحديات التي يواجهها العملاء خلال حياتهم اليومية المزدحمة، وندرك أن تقديم خدمات مثل خدمة تخزين الأمتعة من دوبز من شأنها أن تحدث فارقاً كبيراً بالفعل».
  • إمكانية السفر بدون أمتعة
ومن جانبه قال عمر أبو فرج، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في دوبز: «تتمثل مهمتنا في تحقيق هدف اجتماعي مهم من خلال إتاحة إمكانية السفر بدون أمتعة للأشخاص الذين يحتاجون هذا النوع من الخدمات، مثل العائلات المسافرة برفقة أطفالها الصغار وكبار السن ورجال الأعمال الملتزمين بجدول أعمال مزدحم وغيرهم من الأشخاص الذي يرغبون بتجنب الضغط المرافق للسفر في المطار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vzmpmfb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"