عادي
بالتعاون مع عيادة «هيلث هب» من الفطيم

«فستيفال بلازا مول» يمنح زواره فحوصاً صحية مجانية

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»
أعلن «فستيفال بلازا»، التابع لـ«الفطيم مولز»، إبرام شراكة مع عيادة «هيلث هاب - الفطيم» احتفالاً بيوم الصحة العالمي، تشمل تقديم فحوص مجانية للزوار داخل المول، وتستمر حتى يوم الأحد 10 أبريل.
وتقام الحملة ضمن مبادرة FestivalCares# وَتحت شعار «صحتك أولويتنا»، ويشمل الفحص الطبي فحوص السكر، وضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم، ومستوى الكوليسترول.
كل ما على الزوار فعله تضمين حجوزهم الطبية في العيادة كود «Dubai South Offer» وإجراء الفحوص بيسر وأمان ولصحة جيدة وخالية من الأمراض لهم ولأحبائهم.
ويسعى «فستيفال بلازا» بهذه المبادرة إلى تعزيز الرفاه الصحي في المجتمع، ونشر الوعي بأهمية الخضوع بانتظام لفحوص دورية وقائية
وعن طريق التحقق من المؤشرات الحيوية للزوار، سيتمكن المتخصصون في العيادة، بعد ذلك، من تحديد مدى ضرورة الاستشارة والمتابعة الطبية مع الطبيب المختص. والعرض سارٍ فقط في «فستيفال بلازا- جبل علي».
وصرَّحَت جينيفيف كولاكو، المديرة العامة الإقليمي للتسويق وتجربة العملاء في الفطيم مولز: «تهدف المبادرة إلى تعزيز الرفاه الصحي كونه ركيزةً أساسيةً من ركائز المجتمع المُعافى، فضلاً عن ضمان حصول الجميع على أفضل الخدمات الطبية. وتهدف الحملة إلى تحفيز الزائرين على الالتزام بنمط حياة صحي وتعزيز رفاهيتهم عبر المتابعة الدورية لوضعهم الصحي».
وعلَّق الدكتور حيدر اليوسف، المدير العام، للمجموعة «تأتي المبادرة استكمالاً لاستراتيجية عيادات «هيلث هاب» في إطار توفير خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة بطرائق مبتكرة ومستدامة، ما يضمن وقاية المجتمع من الأمراض عبر تثقيف أفراده وحثّهم على السّعي نحو تبنّي أسلوب صحي ونشط، وتعزيز الصحة النفسية الجيدة، وتبني التفكير الإيجابي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"