عادي

نجم البوب الكوري سوهو في «دبي فستيفال»

21:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعلن دبي فستيفال سيتي مول، عن استضافة عرض خاص لنجم البوب الكوري، سوهو، مع فرقته المؤلفة من خمسة أعضاء في فستيفال باي؛ حيث سيشهد عرض IMAGINE الشهير إطلاق عرض جديد يتضمن الأغنية المنفردة الرئيسية لسوهو.
ويُقام الحفل في 27 مايو/ أيار؛ حيث يمكن لزوّار دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بعرض الفنان الكوري قائد فرقة EXO وهي من أكثر الفرق الموسيقية تميزاً في العالم. كما يقدّم سوهو لمعجبيه في دبي أغاني جديدة من ألبومه المصغّر الجديد، جري سوت.
وينطلق عرض جديد من IMAGINE في 28 مايو، على وقع أغنية سوهو الرئيسية من ألبومه الأخير، وبحضوره شخصياً في دبي فستيفال سيتي مول. وتضمن الوجهة لزوارها الاستمتاع بعرضٍ جديد توظّف فيه أحدث التقنيات الترفيهية بالليزر والضوء والماء، مع المؤثرات المبهرة.
يحظى سوهو بمتابعة 9.9 مليون شخص على إنستغرام، وهو مغنٍ ومؤلّف موسيقي وممثل كوري جنوبي، وأحد الأصوات البارزة في فرقة الفتيان EXO. وحقق فيديو أغنيته الرئيسية، جري سوت، 4 ملايين مشاهدة منذ إطلاقه على منصة يوتيوب.
وقال هيثم حجار، المدير العام لدبي فستيفال سيتي مول: «نشعر بالحماس لاستضافة حفلٍ لأحد النجوم المشهورين إلى جانب عرضٍ جديد من IMAGINE».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"