عادي

«زاند» يحصل على ترخيص «المركزي» ويبدأ بخدمة عملائه

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلن «زاند»، أول بنك رقمي يقدم خدمات مصرفية للأفراد والشركات، عن حصوله على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لمزاولة الأعمال المصرفية كبنك تجاري باسم «زاند بنك ش.م.ع.».
وفي أعقاب نجاحه في الحصول على رخصة العمل المصرفي، أصبح «زاند» بنكاً تجارياً مرخصاً ومنظماً في دولة الإمارات.
وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة «زاند»: بات «زاند» مرخصاً ومعتمداً لمزاولة الأعمال المصرفية في دولة الإمارات. ويجسد هذا الإعلان اليوم مثالاً متميزاً عن الرؤية السباقة لدولة الإمارات وحرصها المطلق على إرساء دعائم قوانين تنظيمية طموحة لدفع عجلة الابتكار في التكنولوجيا المالية. مضيفاً: عقب حصولنا على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية، نتطلع قدماً لإطلاق خدماتنا المصرفية المبتكرة ووضع بصمة جلية ترسخ إرث دولة الإمارات الحافل بالابتكار ودفع عجلة نموها الاقتصادي.
ويعمل البنك حالياً على تفعيل شراكاته الاستراتيجية مع الشركات الإقليمية والدولية، لتزويد عملائه من الشركات بتجربة مصرفية مدعومة بمزايا الأمان والشفافية والسهولة. وفي الوقت ذاته، يعمل على تشغيل كافة الأنظمة والقنوات تحضيراً لإطلاق الخدمات المصرفية الشخصية.
بدوره، قال أوليفييه كريسبين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لزاند: «حصلنا على رخصتنا المصرفية في 30 يونيو/ حزيران، واحتفلنا باستقبال أوائل عملائنا من الشركات. ونعمل على تقديم الخدمات المصرفية للشركات تدريجياً. ونتطلع قدماً للكشف عن كامل عروضنا وخدماتنا المبتكرة وتوسيع نطاقها لتغطي القطاعات الاقتصادية الرئيسية في الإمارات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"