عادي

3000 أسرة تستفيد من أضاحي العيد من «خيرية الفجيرة»

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الفجيرة: محمد الوسيلة

كشف يوسف المرشودي، مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، عن الانتهاء من التحضيرات الخاصة بحملة مشروع «الأضاحي» التي تستهدف توزيع لحوم الأضاحي على 3000 أسرة، بواقع 1500 أضحية داخل وخارج الدولة والعدد قابل للزيادة.

وأوضح أن قيمة الأضحية تبلغ 500 درهم داخل الدولة، و400 درهم في الخارج، مشيراً إلى أن الجمعية للتيسير على المتبرعين توفر مندوبيها في أكثر من 25 موقعاً في مختلف مناطق الفجيرة، إضافة إلى جانب تحديد خمسة مقاصب لذبح الأضاحي في الإمارة (الفجيرة، مسافي، مربح، دبا، البدية) كما تم تخصيص بوكسات من الفلين مع ثلج لحفظ الأضحية وتسليمها مبردة إلى مستحقيها حسب إجراءات السلامة الغذائية.

وأضاف أن الجمعية بالتعاون مع إدارة المقاصب بالبلدية سيتم ذبح ونقل وتوزيع لحوم الأضاحي، بما يتماشى مع التدابير الوقائية والاحترازية.

وأوضح أن إدارته ستقوم ضمن استعداداتها للعيد بتوزيع كسوة العيد وسلة الفواكه على الأسر المتعففة والأيتام من المسجلين بقوائم الجمعية، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والمؤسسات وشركاء الجمعية الاستراتيجيين بالإمارة.

وأشار إلى أن كسوة العيد يستفيد منها 242 يتيماً لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم؛ حيث تبلغ قيمة الكسوة الواحدة 500 درهم، فيما سيتم توزع 300 سلة فواكه على الأسر المتعففة حرصاً من الجمعية على توفير احتياجاتهم قبل حلول العيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"