عادي

«مؤسسة زايد» توفد 600 مواطن للحج

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
IMG_9899

أبوظبي: «الخليج»

انطلقت بعثة مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لأداء فريضة الحج ضمن برنامج زايد للحج، والذي تنتهجه المؤسسة منذ عام 2005م على نهج القائد المؤسس الوالد الشيخ زايد - طيب الله ثراه - وفق ما كان يقوم به في حياته من تحجيج أفواج من المواطنين سنوياً.

وبمتابعة كريمة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان - رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وأخيه سمو الشيخ عمر بن زايد - نائب رئيس المؤسسة أوفدت المؤسسة (600) حاج من المواطنين من داخل الدولة ممن استوفوا شروط المنحة من برنامج زايد للحج.

وقد عملت المؤسسة على تسهيل سفرهم وتأمين الراحة في المطار، وذلك بقيام إداريين من المؤسسة والحملات لخدمتهم، والمحافظة على تيسير أمورهم على أفضل وجه.

وأخذت المؤسسة كل الاحتياطات للمحافظة على الحجاج في هذه الفترة خشية عليهم من أي عدوى، حيث الجهاز الطبي يرافقهم طوال فترة سفرهم.

ولعلنا في هذه المناسبة الكريمة المباركة، نتقدم بخالص التهنئة وأجلّ التبريكات لقيادتنا الحكيمة برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يوصي دائماً بأهمية توفير الأمن والسلامة والخدمات المتميزة للحجاج ويسأل الله لهم السلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"