عادي

وزير العدل: كلمة رئيس الدولة منهج عمل لتعزيز أركان الاتحاد

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد عبدالله سلطان النعيمي، وزير العدل، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تشكل خارطة طريق واضحة لرسم مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً لدولة الإمارات.

وقال: إن الكلمة تعزز مسارات التنمية المستدامة التي تنتهجها دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات، وتشكل نهجاً وطنياً راسخاً لتحقيق مزيد من النهضة والتقدم والإنجازات العالمية، بقيادة صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السموّ الحكام، وتدشن لانطلاقة جديدة لمرحلة مهمة في مسيرة الوطن، يشكل الإنسان فيها جوهر أولويات القيادة الرشيدة، والمحرك الأساسي لمسيرة الإمارات الحضارية والإنسانية والتنموية.

وأشار إلى أن الكلمة تجسد حرص القيادة الرشيدة على تعزيز الرفاه الاجتماعي ورغد العيش، لأبناء الوطن والمقيمين على أرضه الطيبة، انطلاقاً من قيم الإمارات الراسخة التي أرسى دعائمها الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله.

وأكد أن كلمة سموّه، تشكل منهج عمل لمؤسسات الدولة، لمواصلة الجهد وتكثيف التكامل والتعاون الاستراتيجي، لتعزيز أركان الاتحاد، وبناء اقتصاد تنموي مستدام، وتسخير جميع الموارد لمجتمع أكثر ازدهاراً، انطلاقاً من منظومة القيم الوطنية القائمة على الانفتاح والتسامح وحفظ الحقوق، وترسيخ دولة العدالة، وحفظ الكرامة البشرية، واحترام الثقافات وترسيخ الأخوّة الإنسانية واحترام الهوية الوطنية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"