عادي

مريم المهيري وثاني الزيودي يحضران احتفال السفارة الفرنسية باليوم الوطني

«شانيل» يشيد بالسياسة الحكيمة لرئيس الدولة
17:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السفير الفرنسي يؤكد حرص بلاده على تطوير التعاون مع الإمارات
======
حضرت مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، مساء أمس الأول الخميس، حفل الاستقبال الذي أقامه كرافييه شانيل سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
كما حضر الحفل - الذي أقيم في فندق جراند حياة في أبوظبي - عدد من كبار المسؤولين فى الدولة ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، وعدد من رجال الأعمال وأفراد الجالية الفرنسية المقيمة بالدولة.
وأشاد كرافييه - في كلمة له بهذه المناسبة - بالسياسة الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبعلاقات التعاون القوية بين البلدين.. مضيفاً أن بلاده حريصة على تعزيز مجالات التعاون في مختلف المجالات.. مشيداً بما حققته دولة الإمارات من إنجازات كبيرة في شتى المجالات.
وأكد حرص فرنسا على تعزيز التعاون مع دولة الإمارات، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.. مشيداً بجهود الإمارات الرائدة عالمياً في تعزيز قدرات الشعوب، لمواجهة تداعيات جائحة «كوفيد-19».
ونوه بدور الإمارات وجهودها المقدرة عالمياً في إرساء قيم السلام والتسامح والتعايش التي تعكس مبادئ الإمارات الراسخة في التضامن الإنساني ونشر الخير في ربوع العالم، بما يحقق السلام والازدهار العالمي. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"