عادي
المشاركون في مجلس راشد عبدالله عمران:

الإمارات بقيادة محمد بن زايد حققت مكتسبات حضارية بزمن قياسي

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المجلس
المشاركون في المجلس

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

أكد المشاركون في «مجلس راشد عبدالله عمران الشامسي»، عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً، أن دولة الإمارات، بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، تمضي نحو عهد جديد من التنمية والاستدامة والتقدم والازدهار، انطلاقاً من المكتسبات التنموية والإنجازات الحضارية المتعددة التي تجسدت على أرض الدولة، في قطاعات مختلفة، خلال عهد المغفور لهما، الشيخ زايد بن سلطان، والشيخ خليفة بن زايد، رحمهما الله، عبر تفاني أبناء الإمارات من أجيالها المُتعاقبة، ووحدة الصف الوطني والتضافر المجتمعي وتلاحم القيادة والشعب.

وشدد المجلس على القيمة الاستثنائية لمبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة

قيم وطنية

وقال راشد عبدالله عمران، صاحب المجلس: إن الإمارات تُدشن عهداً جديداً ينطلق من ترسيخ القيم الوطنية، المُتمثلة في الانتماء للوطن والولاء لقيادته، والقيم الحضارية والمهنية والإنسانية، المُتجسدة في العمل المخلص والدؤوب، والتطوير المستمر لمختلف القطاعات والمجالات الحيوية، والتطوير الذاتي، وانطلاقاً من المعرفة والاقتصاد القوي، وتنويع مصادر الدخل، وتمكين المواطنين في قطاعات الأعمال والاستثمار.

وتيرة مُتسارعة

وأشار محمد حسن عمران الشامسي، رئيس مجلس إدارة «بنك رأس الخيمة الوطني»، ورئيس مجلس أمناء «الجامعة الأمريكية» برأس الخيمة، و«جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية»، إلى أن الإمارات تشهد وتيرة متسارعة من التطور الملموس والفاعل والواسع النطاق في ظل قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، في إطار مبادرات نوعية ومتعددة رأت النور في زمن قياسي، وهي كفيلة بأن تضع الإمارات في مكانة متميزة بين دول العالم، في مجالات علمية وتنموية مستدامة، منها استكشاف الفضاء والاستخدام السلمي للطاقة النووية.

تفاعل شعبي ومجتمعي

محمد عيسى سلطان السويدي، وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سابقاً، أشار إلى التفاعل المجتمعي والشعبي الواسع مع مبادرات سموّه، في مشهد يجسد قيم دولة الإمارات وطموحاتها، التي تعانق السماء، ووحدتها الوطنية والمجتمعية.

«بنيان الاتحاد»

رجل الأعمال عبدالله راشد بن عمران، رأى أن المبادرات الأخيرة لصاحب السموّ رئيس الدولة، تعزز المكتسبات الوطنية والإنجازات الحضارية، التي حققتها الدولة على مدى العقود الماضية، فيما ترسخ كلماته بنيان الاتحاد وهيكله ومسيرته، وتعزز الوحدة الوطنية.

ازدهار نوعي

اللواء المتقاعد هلال زيد الشحي، رأى أن الإمارات مُقبلة على ازدهار نوعي غير مسبوق، وتعمل بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على بناء مستقبل مشرق، ينهض على أسس ودعائم علمية راسخة ومتقدمة.

حضر المجلس، الذي أقيم بمنطقة الدقداقة، عبدالله محمد بن قضيب، وطارق الحبسي، وحسن بن جمل، وحميد الشامسي، ومحمد الشامسي، وحمد ارحمة الشامسي، وعبد الحكيم الزعابي، وعبدالله الحبسي، وعبدالله العويس، وعبيد الزعابي، وعبدالله الشامسي، وماجدعمران، وعلي الشامسي، وعلي بن درويش، وحسن الشامسي، وأحمد الشامسي، وسالم الشحّي، وعبدالله عمران، وأحمد عمران، ومصبّح المسافري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"