عادي

شرار حيدر يقرر ترك رئاسة نادي «الكرخ» العراقي

16:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Untitled
بغداد: زيدان الربيعي
قرر شرار حيدر، رئيس الهيئة الإدارية لنادي «الكرخ» الرياضي العراقي عدم الاستمرار في منصبه الحالي.
وقال حيدر، وهو لاعب في المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي: قررت الابتعاد عن منصبي في رئاسة نادي «الكرخ» وعدم خوض الانتخابات المقبلة؛ وذلك بسبب وضعي الصحي الذي لم يعد يساعدني على البقاء، فضلاً عن ذلك أريد التفرغ إلى نفسي وعائلتي بعد مدة طويلة من العمل في نادي «الكرخ»استمرت 14 عاماً.
وأضاف: أيضاً من الأسباب التي دعتني إلى عدم الاستمرار، هو وجود أشخاص في إدارة «الكرخ» الحالية يمتلكون القدرة على إدارة شؤون النادي بشكل جيد؛ إذ يشهد النادي الآن حالة من الاستقرار في جميع الجوانب، وبالتالي أنا واثق جداً من أن مسيرة نادي «الكرخ» ستستمر وبنجاح كبير بعد مغادرتي لأسواره.
وأوضح، أن معظم الألعاب الرياضية في نادي «الكرخ» عادت مجدداً لتمارس نشاطها الرياضي بعد أن توقفت خلال السنوات الماضية لأسباب مختلفة، فضلاً عن حالة الاستقرار التي يعيشها الفريق الكروي الأول بعد أن نجح في البقاء في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وكذلك نيله لقب بطولة كأس العراق.
الجدير بالذكر أن ثقافة الاستقالة في الوسط الرياضي العراقي ليست واسعة، ودائماً ما تحصل بسبب الضغوط أو نتيجة الإخفاقات، لكن ما يريد فعله شرار حيدر يمثل حالة نادرة جداً، لأنه سيترك النادي والجميع متمسك به، فضلاً عن الوضع الجيد الذي يعيشه النادي في كل المجالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"