عادي

تجارب عائلية تثري العطلة الصيفية في «عالم فيراري أبوظبي»

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
1

تقدم «عالم فيراري أبوظبي»، لضيوفها فرصة لإضافة عنصر الحماس والمرح لعطلتهم الصيفية من خلال العديد من الألعاب والتجارب الترفيهية العائلية التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى برامج تعليمية ترفيهية مخصصة للأطفال.
وتستمر أنشطة فعاليات الصيف المستوحاة من موسم سباقات الفورمولا 1 حتى نهاية أغسطس الجاري. ويمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات ترفيهية فريدة مع أجمل الألعاب اللوحية الجماعية التفاعلية بالحجم الطبيعي، والتنافس للفوز بلعبة «إكس – أو» أو لعبة «الداما» وغيرها من الألعاب المميزة المستوحاة من شخصية الميكانيكي بيرتو المحبوبة. كما يمكن لضيوف المدينة الترفيهية المشاركة في مباراة بولينغ حماسية مستوحاة من مغامرات بينو الرائعة، أو المشاركة في تركيب سيارة الفيراري الخاصة بهم والحصول على شهادة ميكانيكي معتمد.
أما الأطفال فيمكنهم المشاركة في فعالية «تحدي أبطال الناشئين 2.0» وجمع خمسة أختام خلال المشاركة في الألعاب والتجارب المتوفرة في هذه الفعالية للفوز بنشاط مجاني للأشغال والحرف الفنية. كما يتوفر عدد من الفعاليات الأخرى في «عالم فيراري أبوظبي» خلال فصل الصيف مثل ورش العمل العائلية التي تتيح للضيوف صنع سيارة السباق سكودريا فيراري فورمولا 1 وتجميع أجزائها باستخدام الكوكيز، أو اختبار مهاراتهم وقدراتهم والتنافس خلال فعالية أكاديمية الكارتينج.
وصممت منطقة العائلة خصيصاً لتمنح الضيوف من العائلات والصغار المزيد من المرح مع أجمل الألعاب والأنشطة العائلية التي تمكنهم من خوض تجارب ترفيهية حافلة بالتشويق والمغامرة، وتعزز هذه المنطقة من المجموعة الواسعة من الألعاب والتجارب الشهيرة التي توفرها المدينة الترفيهية، إذ تتضمن أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة، بما في ذلك «فورمولا روسا جونيور»، ومغامرة قيادة السيارات في «سباق السرعة»، والطيران في الهواء مع «أجنحة الأبطال»، إضافة إلى «برج التيربو» لتمنح الأطفال تجارب لا نظير لها.
ويمكن للأطفال من عمر سبعة أعوام فما فوق من الراغبين في خوض تحديات ومغامرات ممتعة المشاركة في «المعسكر التدريبي للناشئين». كما تتيح تجارب «جي بي للناشئين» و«القيادة مع الأبطال» الفرصة للأطفال الصغار لتحقيق حلمهم بالقيادة وشغف السرعة في سيارات فيراري مصغرة. أما بالنسبة للصغار الراغبين بخوض تجارب تفاعلية شيقة فيمكنهم المشاركة في لعبتي «سحر السرعة» و«مغامرة بينو الرائعة». كذلك، تضم «أرض مغامرات نيلّو» منطقة لعب آمنة تضم العديد من المنزلقات، بالإضافة إلى ساحةٍ للعب ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المكرسة جميعها لزوار «عالم فيراري أبوظبي» الصغار.
وتتيح لعبة «رحلة في سماء إيطاليا» القيام برحلة جوية افتراضية فوق المدن والأرياف الإيطالية الخلابة مروراً بحلبة فيورانو الشهيرة في مارانيلو، أو المشاركة في جولة متميزة عبر أشهر المدن والمعالم الإيطالية في لعبة «سحر إيطاليا». كما توفر تجربة صُنِعَ في مارانيلّو فرصة فريدة لزيارة مصنع فيراري الشهير في مدينة مارانيلّو الإيطالية، في جولة افتراضية متميزة تتيح لعشاق فيراري الاطّلاع على المراحل الدقيقة لإنتاج السيارات، بدءاً من التصميم الأولي وصولاً إلى عملية التجميع النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"