عادي

«فيراري أبوظبي» تستعد لاستضافة أول فعالية مخصصة للسيدات

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعد عالم فيراري أبوظبي، لاستضافة فعالية «سيدات فيراري» الأولى من نوعها المخصصة للسيدات فقط. وستتيح هذه الفعالية التي تنظم في 5 أكتوبر القادم، من الساعة السادسة مساءً لغاية الساعة العاشرة ليلاً، للسيدات وأصدقائهن من مختلف الأعمار، الفرصة لاختبار مشاعر السرعة والحماسة من خلال المجموعة الواسعة من الألعاب والعروض والمرافق الترفيهية العائلية المستوحاة من عالم فيراري الساحر، وفي أجواء من الخصوصية التامة بإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.

وبهذه المناسبة، تستضيف عالم فيراري أبوظبي أيضاً، ولأول مرة، معرض (Il Rosso & Il Rosa)، ومعرض (النساء وسيارات فيراري: القصة غير المروية) بالتعاون مع متحف فيراري، لإلقاء الضوء على المسيرة المميزة لأبرز سائقي السباقات من السيدات لدى فيراري. ويضم المعرض، الذي سينظم على مدار العام، مجموعة من طرازات فيراري الفريدة مثل «لا فيراري»، و458 تشالينج، وفيراري F4، وفيراري FF، وفيراري 166 بيرلينتا المملوكة جميعها من قبل شخصيات نسائية مميزة مثل مايا فيغ، أول عنصر نسائي في أكاديمية فيراري، والسائقة السعودية أسيل الحمد، والسائقة إيفون سيمون، والنجمة العالمية بيونسيه نولز، وغيرهن من الشخصيات النسائية.

ولإضفاء المزيد من البهجة على هذه الفعالية المسائية، ستتألق عالم فيراري أبوظبي بأول عرض أزياء مستوحى من علامة فيراري، والذي سيتميز بأجمل أزياء واكسسوارات فيراري الفريدة. كما يمكن للسيدات اللواتي يرغبن بالمزيد من مشاعر الحماسة والسرعة المشاركة في تجربة القيادة المميزة «سيدات فيراري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"