عادي

الغاليريا جزيرة الماريه يستقبل ضيوفه في أبوظبي بـ«الإنقاذ الكبير»

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
Paw Patrol at The Galleria
الملصق الدعائي للعرض المرتقب
Paw Patrol

أعلن الغاليريا جزيرة الماريه، في أبوظبي، عن استضافة العرض المسرحي الترفيهي الشيق «باو باترول: الإنقاذ الكبير»، برفقة الجراء المحبوبة «تشيس»، و«مارشال»، و«ربل»، و«سكاي»، وقائدها الطفل «رايدر» خلال مغامرتهم التالية لإنقاذ المدينة من المخاطر المختلفة في أجواء ترفيهية واستعراضية مميزة، خلال الفترة من 22 حتى 31 يوليو، بالتعاون مع كل من نيكلوديون وسبن ماستر، وإيفنت بوكس.

سيكون زوار المركز من العائلات والأصدقاء على موعد مع أوقات حافلة بالبهجة من خلال ثلاثة عروض مسرحية ستنظم عند الساعة 4:00، و6:00، و8:30 مساءً. وستتاح للأطفال الصغار فرصة اللقاء والتفاعل مع شخصيات تشيز ومارشال المحببة الى قلوبهم والتقاط الصور التذكارية معها بعد انتهاء العروض، وذلك عند الساعة 4:40، و6:30، 9:10 مساءً.

وسيتمكن الأطفال من المشاركة في فعالية «خليج المغامرات» التي ستقام في منطقة المطابخ المركزية في الطابق الثالث، وستتميز بـ 6 أنشطة ترفيهية مختلفة بصحبة الجراء المحبوبة، وستتنوع بين الألعاب الترفيهية وورش العمل التي تمزج بين المرح والتعليم مثل التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وأهمية التدوير والحفاظ على البيئة وغيرها. وستقام هذه الفعالية يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً، ويتعين على الآباء تقديم إيصال مشتريات بقيمة 100 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر الغاليريا ليتمكن الأطفال من المشاركة في هذه الفعالية المميزة.

«باو باترول» برنامج رسوم متحركة شهير من إنتاج الشركة الأمريكية الشهيرة للرسوم المتحركة من «نيكلوديون» بالتعاون مع «سبن ماستر إنترتنيمنتس»، يحكي قصة فريق إنقاذ بطولي يتألف من سبعة جراء محبوبة هي تشيس، ومارشال، وروكي، وربل، وزوما، وسكاي، وإيفرست يقودها طفل خبير في التكنولوجيا اسمه رايدر، يحبون جميعاً إيجاد الحلول لحماية مدينتهم «خليج أدفنتشرز» من الأخطار متبعين شعار: لا توجد مهمة صعبة جداً ولا يوجد جرو صغير جداً، ويتضمن البرنامج التلفزيوني نهجاً يركز على المواطنة والمهارات الاجتماعية وحل المشكلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"