عادي

نزالات «يو إف سي» تعود إلى أبوظبي بمواجهة حاسمة على لقب العالم

23:51 مساء
قراءة دقيقتين

تعود نزالات «يو إف سي» إلى أبوظبي بمواجهة حاسمة على اللقب العالمي للوزن الخفيف بين المصنف الأول بطل العالم السابق تشارلز أوليفيرا، والمصنف الرابع إسلام ماخاتشيف، وذلك في «الاتحاد أرينا» بجزيرة ياس في 22 من أكتوبر المقبل.

وتندرج المواجهة التي تنظمها فلاش للترفيه، ضمن شراكة عقدتها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي عام 2019 مع المنظمة العالمية للفنون القتالية المختلطة «يو إف سي».

ويستطيع الجمهور متابعة النزالات الحية مباشرة في «الاتحاد أرينا» حيث تطرح تذاكر حضور المواجهة بداية اليوم الجمعة، في حين أتيح لأعضاء نادي «يو إف سي فايت كلوب»، ومن سجلوا اهتمامهم بالفعالية مسبقاً، شراء التذاكر منذ الأمس.

ويطمح النجم البرازيلي أوليفيرا إلى استعادة اللقب الذي أحرزه في مايو 2021 بانتصاره على مايكل تشاندلر في الجولة الثانية من نزالهما، قبل أن يُدافع عنه بعدها ب7 أشهر أمام داستن بورييه. ويحظى ماخاتشيف بشعبية كبيرة في أبوظبي بعد نزاليه في أبوظبي ضد ديفي راموس ودان هوكر في 2019 و2021 على الترتيب. وواصل ماخاتشيف الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم خلال الفترة الماضية بفوزه على بوبي جرين في الجولة الأولى من نزاله الأخير ليكون الانتصار العاشر على التوالي.

ويطمح ماخاتشيف إلى إضافة انتصار جديد لرصيده، خلال المواجهة المرتقبة مع أوليفيرا، أمام جمهوره الكبير في أبوظبي.

وتتضمن بطاقة «يو إف سي 280» عدداً من المنافسات الحامية التي تجمع بلال محمد المصنف خامساً في فئة وزن الوسط، مع المصنف تاسعاً شون برادي، ويقدم محمد أخيراً أفضل أداء له طوال مسيرته مع الUFC، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر 8 نزالات خاضها، ليحقق انتصارات مدوية على فيسنتي لوك، وستيفن طومسون، وديميان مايا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"