عادي

افتتاح أول صالة عرض «جي إيه سي موتور» في أبوظبي

16:41 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاحتفال بافتتاح الفرع
الصالة الجديدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت قرقاش للسيارات، عن افتتاح أول صالة عرض لسيارات «جي إيه سي موتور» في أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات. تقع صالة العرض الجديدة في موقع متميز في حلبة مرسى ياس، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.
شهد الحفل أيضاً كشف النقاب عن أحدث طرازات «جي إيه سي موتور» سيارة «جي إس 8» الجديدة كلياً، والتي ستكون متوافرة الآن لتجربة القيادة والبيع في جميع صالات عرض «قرقاش جي إيه سي موتور» في الإمارات.
وقال شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش: «نحن فخورون بأن نكون أحد الشركاء الدوليين الأوائل لشركة (جي إيه سي موتور). منذ عام 2015، ونحن نعمل بجهد لتقديم خدمة متميزة لقاعدة عملاء متنامية باستمرار في الإمارات العربية المتحدة. نتج عن شراكتنا الواعدة نمو الطلب على سيارات (جي إيه سي)، ويعد افتتاح صالة العرض الجديدة في أبوظبي خطوة طبيعية في رحلتنا كشركاء على المدى الطويل».
  • أهم الأسواق
من جانبه قال زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة «جي إيه سي» الدولية: «تعتبر الإمارات من أهم الأسواق الرئيسية لشركة (جي إيه سي موتور) في الشرق الأوسط. بالتعاون مع شريكنا قرقاش للسيارات، حققنا نتائج ملحوظة في هذا السوق. تعتبر سيارة (جي إس 8) الجديدة كلياً، والتي تم تصنيفها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائدة ومتطورة في الصين، تبرز السيارة أحدث تقنيات (جي إيه سي) وقدرات البحث والتطوير لدى الشركة. خلال حفل الإطلاق تم عرض ميزات تصميم السيارة الجديدة والتراث الثقافي للعلامة التجارية بالكامل. أتمنى أن تحقق (جي إس 8) الجديدة كلياً نجاحاً رائعاً آخر وتلبي متطلبات العملاء في سوق الإمارات العربية المتحدة».
  • تصميم استثنائي
تقع صالة العرض الجديدة على مساحة 300 متر مربع وتتميز بتصميم عصري وأنيق. من اللحظة التي يدخل فيها الزائرون صالة العرض، سيكتشفون المزيد عن تراث «جي إيه سي موتور» الغني كما يمكنهم التحقق من مميزات سيارة «جي إس 8» الجديدة.
وتقدم صالة العرض الجديدة جميع خدمات البيع تحت سقف واحد مما يساعد العلامة التجارية على تقديم خدمة متميزة لجميع العملاء الحاليين والجدد المقيمين في إمارة أبوظبي والإمارات الأخرى.
وقال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «يسعدنا أن نرحب بمجموعة قرقاش في حلبة مرسى ياس مع افتتاح أول صالة عرض لهم في أبوظبي في موطن رياضة السيارات في المنطقة. نتطلع إلى مواصلة تطوير شراكتنا لتحقيق المنفعة المتبادلة لعملائنا من خلال تجارب قيادة جديدة في الحلبة وغيرها من الأنشطة المذهلة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"