عادي

أريكسن تحدث مع 3 مدربين قبل الانضمام ليونايتد

12:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أريكسن
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الدنماركي كريستيان أريكسن عن تحدثه مع 3 مدربين، هم لويس فان غال ومورينيو وسولسكاير،الذين تعاقبوا على تدريب مانشستر يونايتد قبل موافقته على الانضمام للنادي الإنجليزي.
وقال أريكسن السعيد بانضمامه لناد كبير بعد 13 شهراً من تجربة الاقتراب من الموت و5 أشهر من عودته للعب بقميص برنتفورد:«تحدثت مع مدربي مانشستر يونايتد لمعرفة الموقف،عندما كنت لاعباً في توتنهام لم أفكر حينها في اللعب لفريق إنجليزي آخر غير توتنهام وانتقلت لإيطاليا لألعب مع الإنتر. الصفقة مع اليونايتد كانت موجودة لكن سراً، وجدي هنا شيء لم أكن أعتقد أنه قابل للحدوث قبل عام».
وعن العودة لفريقه السابق توتنهام في الصيف قال أريكسن:«كانت مجرد أقاويل، توتنهام لم يتقدم بعرض لذا لم تكن العودة إلى هناك مطروحة بشكل جدي، بينما مانشستر يونايتد بكر في مفاوضاته معي وكان إيجابياً جداً في مقاربته. كان العرض إيجابياً من أول اتصال هاتفي».
وأكد أريكسن ثقته بالعودة بقوة للعب بعد ما حصل في كوبنهاجن وقال:«كنت واثقاً بإمكانياتي الكروية طوال الوقت وكانت أمامي عروض من أندية أخرى، لكن مانشستر يونايتد ناد كبير وصاحب تاريخ عريق وشعبيته واسعة لذا كان أكبر العروض. كان شعوري رائعاً وأنا ألعب في أولد ترافورد بقميص اليونايتد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"