عادي

سانشيز يفسخ عقده مع إنتر مقابل 3.76 مليون يورو

11:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نجم الأفاعي يستعد لتجربة فرنسية
الشارقة: ضمياء فالح
اتفق نادي إنتر ميلان الإيطالي ونجمه التشيلي أليكسيز سانشيز (33 عاماً) على فسخ العقد مقابل 3.76 مليون إسترليني بعد أسابيع من المباحثات بين الطرفين.
ويستعد المهاجم التشيلي للانتقال لنادي مرسيليا الفرنسي بحثاً عن فرص مشاركة أكبر بعدما لعب 886 دقيقة فقط وسجل 5 أهداف لوصيف الـ«سيري أي» الموسم الماضي.
وتردد سانشيز في فسخ العقد قبل الحصول على عرض منافس في دوري أبطال أوروبا لكنه وافق أخيراً ليخلص الإنتر من أجره الذي يصل إلى 5 ملايين إسترليني سنوياً. ونشط مرسيليا في موسم التنقلات الصيفية، ووصل عدد اللاعبين الذين اشتراهم إلى 8 استعداداً لدوري أبطال أوروبا من ضمنهم الفرنسي ماتيو قندوزي الذي حول الإعارة من أرسنال لعقد دائم وشانسيل مبيمبا الذي التحق مجاناً بفريق الجنوب.
سانشيز سيكون شراكة في ناجحة في الهجوم مع أركادوتش ميليك، الذي حول إعارته من نابولي لعقد دائم مع مرسيليا، بعد تسجيله 20 هدفاً في جميع المسابقات. وسيناطح النجم التشيلي زميليه السابقين في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار نجما سان جيرمان محلياً وفريقه السابق، الإنتر، أوروبياً، لكنه لن يواجه نادييه السابقين مانشستر يونايتد الذي حل سادساً الموسم الماضي ولا أرسنال الذي انتهى في المركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"