عادي

جشك يواصل مشواره مع «النمور» للموسم الثالث

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
4

كلباء: نزار جعفر

نجح اتحاد كلباء في تجديد إعارة جناحه المميز أحمد جشك (28 عاماً) من شباب الأهلي لمواصلة عطائه مع «النمور» للموسم الثالث توالياً، على الرغم من العروض العديدة التي تلقاها اللاعب في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه.

واختتم كلباء تجاربه الودية بلقاء فريق «واف بريجيتيناو» خلال معسكره التدريبي في النمسا قبل العودة إلى البلاد الاثنين، واستكمال البرنامج الإعدادي بالمرحلة الثالثة والأخيرة التي يتخللها أيضاً خوض عدد من المباريات الودية وصولاً إلى الجاهزية المثالية.

ولعب «النمور» مباراتين وديتين أمام فريق شامبيون السلوفيني وكسبها بخماسية نظيفة، وفاز أيضاً على دينامو هيلفورت النمساوي بثلاثية حرص من خلالهما الجهاز الفني بقيادة المدرب فرهاد مجيدي، على إشراك أكبر عدد من اللاعبين، قبل انطلاقة الموسم الجديد الذي يستهله الفريق الأصفر بلقاء البطائح (الوافد الجديد) في افتتاحية دوري أدنوك للمحترفين.

وأشاد عيسى بن هويدن عضو شركة كرة القدم المتحدث الرسمي، بفترة الإعداد الخارجي التي أمضاها الفريق. وأكد أن المعسكر يهدف إلى معالجة كل نقاط الضعف والخلل التي أفرزها الموسم المنقضي مع ترسيخ الأداء الجماعي، ودعم مراكز القوة بعدد من العناصر الجديدة والوجوه الشبابية الصاعدة، خاصة أن سقف الطموحات في تصاعد مستمر، وأن التفكير تجاوز كيفية البقاء في منظومة المحترفين بعد 5 مواسم متتالية، مشيراً إلى أن الجميع يعمل بجد واجتهاد من أجل تقديم المستوى الذي يلبي تطلعات الجماهير الكلباوية.

كما أثنى ابن هويدن على الجهود المضنية والتحركات المبكرة التي أجرتها شركة الكرة التي سارعت إلى تجديد عقود اللاعبين المميزين وقطع الطريق أمام الأندية المنافسة، وفي مقدمتهم حبيب الفردان والمهاجم الشاب سلطان عادل نجم المنتخب الوطني، إلى جانب التعاقد مع الثلاثي الأجنبي السلوفاكي فيليب كيش، والإيطالي دانييل بيسا، والمدافع البرازيلي إيغور روسي، مؤكداً أن جميع التعاقدات والانتدابات التي أنجزها كلباء تمت وفق رؤية الجهاز الفني واحتياجات الفريق وتقوية خطوطه بعناصر مميزة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"