عادي

6 ملايين إسترليني «بونص» مقابل توقيع فودن

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فودن يوقع لمشجع صغير
الشارقة: ضمياء فالح
سيحصل النجم الإنجليزي فيل فودن (22 عاماً) مهاجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا على 6 ملايين إسترليني «بونص» كمكافأة على توقيعه تمديد العقد لـ6 سنوات وبأجر 200 ألف إسترليني أسبوعياً.
وفي التفاصيل سيحصل فودن على 3 ملايين إسترليني بعد التوقيع والـ3 ملايين الأخرى على امتداد فترة العقد، كما سيحصل النجم على 25 ألف إسترليني أسبوعياً كل عام ما يرفع أجره السنوي إلى 18 مليون إسترليني في آخر 12 شهراً من عقده الجديد.
وبمقدور نجم منتخب إنجلترا الحصول على المزيد من المكافآت في حال نجح في تحقيق بعض الشروط في العقد وهي 150 ألف إسترليني «بونص» إذا ورد اسمه في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية و300 ألف إسترليني إن حصد الجائزة المرموقة التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول سنوياً لأفضل لاعب.
مبلغ آخر بنفس الحجم سيحصل عليه في حال فوز فودن بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج للعام ومكافأة أخرى إن شارك في 60 بالمئة من مباريات سيتي الموسم المقبل. ورغم هذا الارتفاع في الأجر، إلا أن فودن لا يزال خلف أعلى النجوم أجراً في الفريق وهو النجم البلجيكي كيفن دي بروين (375 ألف إسترليني أسبوعياً) والوافد الجديد النرويجي ايرلينغ هالاند، لكن إدارة سيتي بذلت الكثير من الجهد لتجهيز عرض التمديد بشكل يتناسب مع تقديرها لموهبة ابن مدينة ستوكبورت الذي يتقاضى حالياً 65 ألف إسترليني أسبوعياً فقط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"