عادي

احتفالية «نايت نايت» يقوم بها النجوم.. ماهي؟

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نيمار «تصبحون على خير»
كري يحتفل بالحركة الموسم الماضي
ديمبيلي يحتفل
الشارقة: ضمياء فالح
وصل تأثير نجم السلة الأمريكي ستيف كري إلى عالم كرة القدم بعد الدوري الأمريكي لمحترفي السلة، وقلد نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار احتفالية كري «نايت نايت» (تصبحون على خير)، بعد تسجيله هدفين في شباك مونبيليه منحا فريقه التقدم 3-صفر في مباراة انتهت 5 -2 لصالح بطل فرنسا ومتصدر «الليج1».
وجاءت احتفالية نيمار بعد شهر من احتفالية الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة بعد تسجيله هدفين في شباك يوفنتوس ودياً، ورد كري على ديمبيلي حينها بنشر صورة ديمبيلي على حسابه في تويتر ووصف «نايت نايت» بـ«الحركة».
نيمار وديمبيلي ليسا النجمين الوحيدين اللذين قلدا كري، فقد قلدت حركته نجمة سيدات السلة الأمريكية سابرينا لونيسكو في يونيو الماضي، وتلتها نجمة دوري السيدات لكرة القدم الأمريكية أليكس مورجان في يوليو بعد الفوز بلقب بطولة الكونكاكاف.
وانتشرت الاحتفالية أيضاً في لعبة البيسبول، إذ احتفل أندرو ماكوتشن لاعب برورز بها في يونيو الماضي، أما مصدر الاحتفالية، فهو لاعب السلة كري وقد احتفل بها مرات عديدة الموسم الماضي مع فريقه ووريرز عندما فاز الفريق برابع لقب في 7 سنوات وتوج كري بجائزة أفضل لاعب في النهائي لأول مرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"