عادي

«التنمية الأسرية» تعقد الملتقى الخامس للشباب الاثنين

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التنمية الأسرية

أبوظبي«الخليج»:

تنظم مؤسسة التنمية الأسرية الاثنين، ملتقى الشباب الخامس تحت شعار «التضامن بين الأجيال.. لمستقبل مستدام»، في مركز أدنوك للأعمال ـ أبوظبي، بمناسبة اليوم الدولي للشباب 2022، وذلك من أجل مد جسور التواصل وخلق مجتمع قادر على احتواء الجميع من كافة الأعمار.

يستعرض ملتقى الشباب الخامس، تجربة الإمارات الفريدة في مجال تمكين الشباب وتفعيل أدوارهم والاستثمار الأمثل في طاقاتهم ومواهبهم وتشجيع مشاركتهم في مختلف المجالات التي تسهم بدورها في صقل مهاراتهم وتطويرها.

ويحظى الشباب في الإمارات بمكانة كبيرة في المجتمع باعتبارهم أولوية وعلى رأس الاستراتيجيات والقرارات والبرامج التي تتبناها الدولة والمتمثلة في القيادة الرشيدة التي يأتي على رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

وتستعرض مؤسسة التنمية الأسرية من خلال ملتقى الشباب الخامس، برامجها وأنشطتها المتنوعة والعديدة التي تهدف إلى تعزيز وتمكين وتفعيل دور الشباب.

ويسلط ملتقى الشباب الخامس الضوء على مفهوم التمكين الاجتماعي الشامل للشباب باعتبارهم شركاء أساسيين في التغيير، ودعم قدراتهم من خلال التضامن بين الأجيال المبني على تحديد احتياجاتهم وتطلعاتهم وطموحاتهم بما يتوافق مع متطلبات المستقبل والاستفادة من خبرات وطاقات البالغين وكبار المواطنين في كافة المجالات لتحقيق الرفاه الاجتماعي وتعزيز جودة الحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"