عادي

شراكة بين «إرث أبوظبي» وفريق الوثبة

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيخة الكعبي والقبيسي والحمادي في لقطة تذكارية مع فريق الوثبة

وقّع إرث أبوظبي (نادي وفندق ضباط القوات المسلحة سابقاً)، اتفاقية شراكة مجتمعية مع فريق الوثبة المجتمعي بهدف نشر وتطوير الرياضة وتعزيز قيم الصحة والرياضة، وتهدف الاتفاقية للتعاون بين النادي والفريق وتقديم الدعم اللوجستي والفني، وإتاحة الفرصة لإقامة التدريبات والاستفادة من مرافق النادي.

وقّعت الاتفاقية شيخة بنت محمد هلال الكعبي المديرة التنفيذية لإرث أبوظبي، وسليمان الحمادي مدير فريق الوثبة المجتمعي، بحضور محمد سند القبيسي نائب رئيس اتحاد الدراجات، عضو الفريق.

ويحمل فريق الوثبة رسالة مجتمعية وإنسانية، ويضم أكثر من 100 رياضي من مختلف الجنسيات والأعمار وبدأ نشاطه بالدراجات الهوائية، بإقامة نشاط ثابت في مضماري الوثبة والحديريات، وخاض عدد من لاعبي الفريق تحديات دوري الدراجات في مختلف المسابقات.

وشارك الفريق أيضاً في تحديات سبارتان وأحرز المركز الثالث على مستوى العالم في الفئة العمرية، كما خاض تحديات الرجل الحديدي. ويتنوع نشاط الفريق للمشاركة في سباقات الجري والماراثونات التي تستضيفها الدولة، بإشراف العداء العالمي عبد العال المغربي.

وتقدمت إدارة الفريق بالشكر والتقدير لإدارة إرث أبوظبي على الدعم المجتمعي للفريق، وتسخير كل الطاقات لخدمة الرياضة والرياضيين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"