مقال مدفوع
جديد الأسواق

هل يجب عليك استئجار سيارة أم شراؤها في دبي؟

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
OneClick drive

تضم مدينة دبي الكثير من السيارات التي تجوب شوارعها يومياً. سواء كنت زائراً أو مقيماً في الإمارة، فإن تحديد شراء سيارة أو استئجارها أمر لا يخلو من التحديات. اقرأ لمعرفة الخيار الأنسب لك.
 هل استئجار سيارة في دبي أفضل من امتلاكها؟
تُعد مدينة دبي مركزاً لأكبر المشاريع التجارية، وتحتوي على أكبر عدد من السيارات التي تجوب طرقات المدينة يومياً. و سواء بحثت على محرك غوغل عن "تأجير سيارات في دبي أو  تأجير سيارات في الشارقة أو  .." أو قررت شراء سيارة، لا يخلو الأمر من التحديات. تعتبر دبي وجهة سياحية يرتادها الكثير، لذا فمن الأنسب استئجار سيارة والتجوّل في أرجاء المدينة. بالإضافة إلى ذلك، إذا حصلت على عمل فيها لمدة طويلة، عادةً ما يختار الناس امتلاك سيارة. أولاً، سجّل جميع الاعتبارات التي يجب اتخاذها قبل استئجار سيارة أو شرائها. اقرأ لمعرفة الخيار الأمثل لك كمقيم أو زائر في دبي.

فوائد استئجار سيارة

يُعد استئجار سيارة الخيار الأمثل في حال كنت تعيش في دبي لمدة قصيرة أو وصلت حديثاً للعمل.  يمكنك اختيار نوع وموديل المركبة قبل الوصول إلى المدينة.
• الميزة الرئيسية لاستئجار سيارة أنه لا تترب عليك تكاليف إضافية مثل خسائر الاستهلاك، ولا تُطلب وثائق تأمين.
• لن تعاني من الضغط الناجم عن بيع سيارة في حال الانتقال من مكان إلى آخر.
• إذا أردت إضافة خيار تحديث مزايا السيارة، يمكنك التوجه إلى وكالة التأجير مباشرة وتغيير المركبة، ودفع الفرق للحصول على السيارة التي تريدها.
• تتسم بالحرية والمرونة حسب متطلباتك وتوقعاتك بأسعار معقولة.
• تأجير سيارات فخمة في دبي  حيث تعتبر الأسعار معقولة .
• يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات المتاحة لاستخدامك 
• ستحصل على مساعدة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، في حال حدوث عطل في أي مكان في دبي.

فوائد شراء سيارة

و يخضع سوق السيارات عادةً إلى تغييرات نظراً لإصدار موديلات سيارات حديثة ومتطورة. يختار الناس عموماً شراء سيارة طالما أنه يمكنهم التحكم فيها واستخدامها كما يرونه مناسباً.
• الحصول على عائد مادي في حالة البيع.
• حرية استخدام السيارة. 
• يمكن تصميم السيارة الحديثة حسب متطلبات مالكها. كما يمكنك أيضاً الحصول على عروض ميسّرة على أغطية المقاعد والأكسسوارات الأخرى.
أيهما أفضل: استئجار سيارة أم شراؤها؟

من الصعب جداً تحديد الخيار الأنسب، لكن إذا نظرنا إلى الأمر من زوايا مختلفة، يبدو كلاهما خياراً رائعاً للغاية حسب اهتمامات الأفراد. و يعتبر استئجار سيارة في دبي من أروع الخيارات التي يتخذها العديد من الزوّار والأفراد في مجال الأعمال، لاستئجار سيارة من بين مجموعة سيارات متنوعة. وبما أنه يتم اتخاذ كلا القرارين الرائعين حسب متطلباتك، لا يوجد خيار أفضل من الآخر. فقد يمنحك استئجار سيارة أو شراؤها مزايا رائعة في السيارات المتوفرة في السوق. سواء قررت السفر مع عائلتك أو السكن بمفردك، حدد الخيار الأنسب لك. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"