عادي

(بالصور) «لينكون L100» تستكشف مساحة التنقل الشخصي من منظور جديد

14:08 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تستلهم لينكون من الماضي وتتطلع إلى المستقبل عبر كشفها عن رؤيتها الجديدة للتنقل مع الظهور الأول لمفهوم لينكون L100. تم عرض طراز L100 لأول مرة على هامش احتفالات لينكون بالذكرى المئوية للعلامة. وتوفر التصاميم الهادئة في لينكون التجارب المتصلة والتي تعيد تخيل ماهيّة الملاذ المثالي في سيارة المستقبل.
قال بيل فورد، رئيس مجلس إدارة «فورد موتور كومباني»: «لطالما كانت لينكون واحدة من أكثر علامات السيارات التجارية ثباتاً وأناقةً في العالم، وتعتبر من نواحٍ عديدة في مركز مثالي يخولها للانطلاق في قرنٍ ثانٍ لها يتميز بالتصاميم الرائعة والانبعاثات الصفرية والتجارب التي تقودها التقنيات المتطورة. وتمتلك لينكون منذ البداية مكانة خاصة لديّ وعائلتي وخاصةً لدى والدي وجدي. وإن كان هناك سر واحد لاستمرارية لينكون لزمن طويل في نجاحها، فهو قدرة هذه العلامة التجارية على الحفاظ على قيمها الأساسية وحبّها للابتكار وبناء المستقبل».
يمتاز الطراز الجديد بلمسات جمالية جذابة تأسر الناظرين عند الاقتراب منه، ويحتضن مفهوم L10 الأناقة المفعمة بالحيوية والحزم والغموض. ويمتلك الطراز تصميماً أنيقاً وديناميكياً مستوحى من الطيران وتتيح المساحة في المقصورة الداخلية والقابلة للتحويل في طراز L100 تعزيز التواصل البشري في ملاذ مثاليّ يعبّر عن قِيم وأسلوب لينكون بكل جدارة.
من جانبها قالت جوي فالوتيكو، رئيسة لينكون: «نَمُرُّ اليوم بلحظةٍ خاصةٍ في تاريخ علامتنا، حيث كانت لينكون على مدى المئة عام الماضية رائدةً في ابتكاراتها المتعددة وتدفع حدود التصميم التي أصبحت من سمات علامتنا التجارية التي نعرفها ونحبها اليوم. ونقوم عبر طراز L100 التجريبي بتصوّر ملاذ لينكون من منظور جديد يناسب عملاءنا في المستقبل ونتخذ خطوةً جريئةً ومهمةً نحو الفصل التالي من تراث العلامة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u875t9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"