عادي

تريبييه يعتذر لدي بروين ولم يتعمد الأذى

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
قال كيران تريبييه مدافع نيوكاسل الإنجليزي إنه لم يتعمد إلحاق الأذى بنجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 3-3.
ورفع الحكم جاريد جيليت البطاقة الحمراء في وجه المدافع الإنجليزي لكنه تراجع عنها بعد مراجعة الفار، ثم تشاجر صانع الألعاب البلجيكي بعد الصافرة مع تريبييه.
وقال مدافع نيوكاسل الذي سجل ثالث أهداف فريقه من ركلة حرة مدهشة:«أضحي بكل شيء من أجل فريقي لكنني لا أتعمد إصابة خصم. أعتذر لطرحه أرضاً لكنني أردت الفوز. كنا متعطشين لأننا نواجه بطل إنجلترا ونريد أن نصل لما هم عليه».
وحصلت الحادثة عندما كان الفريقان متعادلين وبقي 16 دقيقة على نهاية المباراة وعلق مدرب نيوكاسل ايدي هاو:«كانت لحظة مهمة، لو طرد منا لاعب لاختلفت النتيجة. لا أعتقد أن عرقلته كانت خطيرة وهذا ما أنقذه من مصير الطرد».
مدرب مانشستر سيتي جوارديولا قال إنها ربما تستحق الطرد لكنه لم يعترض على قرار الحكم بإلغاء البطاقة الحمراء فقد كان يشعر بقلق أكبر على عجز لاعبيه عن السيطرة على جناح نيوكاسل ألن سانت ماكسيمين الذي لعب دوراً في جميع أهداف نيوكاسل الثلاثة. وقال جوارديولا:«نيوكاسل كان يتمتع بكل شيء، سرعة ومهارات. ملعب نيوكاسل صعب والوضع جيد ما دمت تنهي الهجمة عليك لكن إن لم تنجح فلن تستطيع السيطرة على سانت ماكسيمين».
وقلل جوارديولا الذي قلب فريقه النتيجة من خسارة 3-1 إلى تعادل 3-3 من قلقه حيال إمكانيات لاعبيه وقال:«أعتمد على اللاعبين في كل شيء بعدما حصل الموسم الماضي عندما سجلنا 3 أهداف في 5 دقائق أمام أستون فيلا في آخر مباراة بالموسم».
هاو مدرب نيوكاسل في المقابل، أشاد بنجمه ماكسيمين وقال:«قدم أفضل أداء منذ توليت تدريبه، كان مكهرباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xrh6m45

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"