عادي

دي بروين يعد بمزيد من النجاح بعد تمديد جوارديولا عقده مع سيتي

13:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
وعد البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي بطل إنجلتر، المشجعين بمزيد من النجاح بعد تمديد المدرب الإسباني بيب جوارديولا عقده مع النادي.
وقال دي بروين على هامش حدث خيري بمناسبة أعياد رأس السنة: «سمعت بتجديد المدرب لعقده وأنا بعيد عن الفريق وكان خبراً رائعاً، بيب قدم الكثير لهذا النادي وأنا واثق أنه سيواصل تحقيق المزيد من النجاحات فيه». وارتدى دي بروين زي بابا نويل مع لاعبي سيتي الذي قدم 190 ألف استرليني دعماً للمحتاجين ضمن حملة «أوان العطاء».
وأمضى هالاند ورياض محرز أيضاً وقتاً مع المرضى بمستشفى بمدينة مانشستر، وهي أول زيارة للاعبين منذ جائحة كورونا وقدموا 1600 هدية للأطفال في مستشفى رويال مانشستر.
ويستعد دي بروين وهالاند ومحرز ورفاقهم لمواجهة ليفربول الخميس ضمن الجولة الرابعة لكأس الرابطة، وعلق دي بروين:«علينا أن نتأقلم مع الوضع، عدت للتمرينات الأسبوع الماضي ولم أجد سوى القليل من لاعبي الفريق الأول، سنحاول الفوز بما لدينا أمام خصم صعب».
وأثنى دي بروين على تخصيص سيتي 76 ألف ساعة لتمرينات مجانية للأطفال بمانشستر وتعهد بنسيان ما حصل في مونديال قطر وقال: «كانت حملة مخيبة للآمال لنا، خضنا بطولات كبيرة أفضل في الماضي لكن للأسف لم يكن مونديال قطر من بينها. عدت الآن لسيتي وأركز على مواصلة تقديم أداء قوي مثل النصف الأول من الموسم كي نحظى بأفضل فرصة ممكنة لإنهاء الموسم بألقاب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y32anyau

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"