عادي

مطر غمران: الاكتساح العيناوي لجوائز الموسم طبيعي

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

هنأ مطر غمران الظاهري، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي، الفائزين بجوائز رابطة المحترفين الإماراتية الذين تم تتويجهم خلال حفل نجوم الموسم.

كما هنأ مطر غمران، إخوانه أعضاء مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، برئاسة الدكتور مطر الدرمكي، على تحقيق الأهداف المرجوة للشركة في الموسم الماضي، بفضل من الله العلي القدير ثم الرعاية والدعم السخي من رئاسة النادي بالإضافة إلى جهود عناصر الفريق في المنظومة ككل.

وأشاد بالتنظيم الرائع لحفل جوائز رابطة المحترفين، ممتدحاً الجهود المخلصة التي ظلت تضطلع بها الرابطة في تعزيز المفاهيم الاحترافية وتطوير المسابقات الرسمية، من خلال العمل جنباً إلى جنب مع الأندية الأعضاء.

وقال غمران على هامش الحفل، إن تتويج «الزعيم» بلقبي الدوري وكأس رابطة المحترفين، و 5 من جوائز الأفضل في الموسم، جاء نتيجة طبيعية للعمل بروح الفريق الواحد المؤلف من إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير وكل منتسب لمنظومة هذا النادي الكبير، الأمر الذي يجسد مفهوم العائلة العيناوية، لذلك من الطبيعي جداً أن نجد اليوم على منصة التتويج أغلب عناصر الفريق يتصدرون المشهد في حفل جوائز الموسم الماضي.

https://tinyurl.com/ywr69kt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"