عادي

ميثاء بنت أحمد: بدعم «أم الإمارات» المرأة تتقلد أرفع المناصب

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس أمناء «مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية»، الدور الكبير الذي أولاه، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، للمرأة، منذ توليه مقاليد الحكم، حيث آمن بقدراتها، وأهمية دورها في بناء الإمارات، وتستند استراتيجيته إلى أن تكون الإماراتية حاضر وبقوة في كل القطاعات، السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية والثقافية وغيرها.

وقالت الشيخة ميثاء «بعد خمسين عاماً على قيام الاتحاد، أصبح للإماراتية دور فعّال ومؤثر، أينما حلت، حتى باتت تتبوأ الكثير من المراكز القيادية، وهذا التميز لم يكن ليتحقق إلّا بدعم سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات». وهذا الدعم أسهم بشكل كبير، في نجاحات الإماراتية على مختلف الصُّعُدة، والخمسون عاماً القادمة ستكون استثنائية».

واحتفالا بهذه المناسبة، صمّمت حقائب مستدامة خصيصاً لتوزيعها على المؤسسات والجهات الداعمة للمجتمع، حتى يُستفاد من ريعها في تحقيق أهدافهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a3v2mynb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"