عادي

بني ياس يفوز على خورفكان بهدف رأسي

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

تصوير محمد السماني

حقق بني ياس فوزه الأول على حساب ضيفه خورفكان بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها استاد الشامخة ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لدوري أدنوك للمحترفين.

سجل هدف المباراة الوحيد الصربي ساشا في الدقيقة 79 بينما شهد اللقاء طرد للاعب بني ياس أحمد أبوناموس بالإنذار الثاني في الدقيقة 87.

جاء الشوط الأول سلبياً على مستوى النتيجة والأداء، ومتواضعاً في الجانب الفني من قبل الفريقين، وقلت فيه اللمحات الفنية والفرص، وكانت الفرصة الوحيدة لصالح بني ياس من الكرة الثابتة التي سددها سواريز في أول 5 دقائق وصدها أحمد حمدان حارس«النسور»، بينما لم يسدد هجوم الضيوف على مرمى الظنحاني طوال زمن الشوط.

وكان تحفظ الفريقين العنوان الأبرز للشوط، وانحصر اللعب وسط الملعب مما ساهم في غياب الفرص الحقيقة التي تشكل الخطورة على المرمى.

وارتفع الإيقاع قليلاً في الشوط الثاني وضاعت فرصة التقدم لبني ياس من راسية للوافد الجديد رافائيل صدها أحمد حمدان حارس النسور بقدمه 66. وحاول خورفكان العودة لكنه لم يوفق.

وتقدم الصربي ساشا لبني ياس بهدف رأسي مستفيداً من عرضية سواريز من الركينة 79، وتدخل عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان واجرى تبديلين ودفع بالثنائي خلف محمد وانطونيو فالمور بدلاً عن خليل خميس وإسماعيل الحمادي بينما اشرك إيسايلا اللاعب سهيل النوبي مكان عبدالله البلوشي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7j9d2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"