عادي

تعرف إلى اللقب الذي أطلقه نجوم سيتي على هالاند

12:22 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
اختار نجوم مانشستر سيتي بطل إنجلترا لقب «دايمون»، ومن بينهم فيل فودن وجون ستونز، على زميلهم الجديد النرويجي إيرلينج هالاند (22 عاماً) وذلك لشدة شبهه بشخصية «دايمون تارجارين» في مسلسل «House Of Dragon» ولشدة شجاعته في المباريات بعد تسجيله 9 أهداف في 5 مباريات من ضمنها «دبل هاتريك».
وقال مصدر في النادي: «بعض اللاعبين أعجبوا بالمسلسل وتنبهوا لشدة الشبه بين هالاند وشخصية دايمون، أعجبته الكنية وهو يعتقد أن اللقب طريف. شخصية دايمون لا يمكن التنبؤ بتحركاتها وإيرلينج أيضاً، لهذا اللقب مطابق تماماً».
وتنبه مشجعو سيتي للشبه أيضاً وعلقوا على تويتر: «لم أكن أعلم أن دايمون تارجارين يلعب في مان سيتي تحت مسمى هالاند على القميص»، و«إيرلينج هالاند لاعب محترف كبير ومدهش مثل دايمون في مسلسل هاوس أوف دراجون».
دايمون في المسلسل هو الشقيق الأصغر للملك فيسيرس وكان من المتوقع أن يرث العرش من شقيقه، لكن الأخير اختار الأميرة راينييرا كوريثة له.
دايمون محارب خبير يقود التنين كاراسيز ويبدو اللقب منطبقاً على هالاند الذي يقود تنانين سيتي نحو الانتصارات.
وعلق المدرب جوارديولا على طموح نجمه النرويجي وقال: «هو يلاحق الهاتريك الثالث توالياً، المشجعون يتوقعون منه هذا وهذا شيء لطيف. أفضل أن يسجل الهاتريك الثالث وأريده أن يتوقعه أيضاً».
ويعود الرقم القياسي في تسجيل 3 هاتريك توالياً لعام 1946 وكان على يد مهاجم ليفربول جاك بالمر وأمام هالاند الفرصة السبت على ملعب أستون فيلا الجريح، وأضاف جوارديولا: «إن لم يسجل هاتريك فلا مشكلة، يمكنه فعلها في المباراة المقبلة فهو هداف بالفطرة».
https://tinyurl.com/5ksnnyu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"