عادي
نقطة للعين والوصل والوحدة وعجمان وفوز بني ياس

بداية تاريخية للبطائح في دوري أدنوك

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء البطائح وكلباء

تغطية: عصام هجو

بدأ العين حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدوري أدنوك للمحترفين بتعادل صعب مع عجمان 1-1 في استاد راشد بن سعيد في افتتاح الجولة الأولى من المسابقة بحضور 1112 متفرجاً.

ووضع البرازيلي إيريك جورجينس فريقه في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة السادسة، ليفتتح أهداف دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الجديد، علماً بأن إيريك هو من سجل آخر أهداف العين في الموسم الماضي في شباك الشارقة.

وفي الدقيقة 35 تدخلت تقنية الفيديو، وألغت قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح العين.

الصورة

وبدأ شوط المباراة الثاني بقوة، ووقفت عارضة خالد عيسى حارس العين أمام تسديدة قوية من بريستيج مبونجو، قبل أن ينجح البحريني علي مدن في تسجيل هدف التعادل لعجمان في الدقيقة 60، من تسديدة يسارية قوية، أخطأ حارس العين في توقعها ليسجل مدن 4 أهداف خلال 3 مواجهات أمام العين في دوري المحترفين.

وفي الوقت بدل الضائع شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث ألغت تقنية الفيديو هدفاً لعجمان، ويحتسب الحكم ركلة جزاء للعين، إثر مخالفة قبل تسجيل الهدف في منطقة جزاء عجمان، يهدرها لابا كودجو بغرابة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانتهت قمة المرحلة في زعبيل بين الوصل وضيفه الوحدة بالتعادل 2-2، وسط حضور جماهيري كبير.

وافتتح البرازيلي جواو بيدرو التسجيل في الدقيقة 45 برأسية رائعة، ورد مواطنه جيلبرتو أوليفيرا بتسجيل التعادل في الدقيقة 64، ثم سجل فابيو ليما هدف التقدم في الدقيقة 77،وعادل بيدرو مجدداً.

الصورة

وحقق البطائح الصاعد إلى الدوري الإماراتي لكرة القدم لأول مرة فوزاً تاريخياً في مباراته الأولى على الإطلاق في عالم الأضواء والشهرة بتخطيه مضيفه اتحاد كلباء 2-0.

وسجل البرازيلي لورنسي دو والبرتغالي جواو بيدرو هدفي البطائح في الدقيقتين 7 و99، علماً بأن بيدرو أهدر ركلة جزاء قبل هدفه.

وفي مباراة رابعة أقيمت أمس، فاز بني ياس على ضيفه خورفكان بهدف شاشا.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp877vxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"