عادي

مؤسس «فيسبوك» يستعرض مهاراته في الفنون القتالية

12:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مارك زوكربيرج

الشارقة: ضمياء فالح
نشر مارك زوكربرغ المدير التنفيذي لـ«Meta» (فيسبوك سابقاً)، شريط فيديو على حسابه في «إنستغرام» استعرض فيه مهاراته في المصارعة مع نجم الفنون القتالية المختلطة كاي وو الملقب بـ«الظل».
وتبادل مؤسس «فيسبوك» الضرب والركلات مع كاي قبل نزال الأخير أمام جوشوا ديلون، السبت، ويظهر في فيديو، كاي وهو يقول لزوكربرغ «لطيف» عندما هيمن عليه. وحصل الشريط على أكثر من 200 ألف إعجاب والكثير من التعليقات، ومنها تعليق المصارع الإيرلندي كونور ماكجريجور الذي قال: «اللعنة، أنت مذهل مارك»، ولاعب الجيوجيتسو البرازيلي بيرناردو فاريا: «مدهش».
بيد أن بعض التعليقات أشارت إلى تساهل كاي وو مع مؤسس فيسبوك، وكتب أحدهم: «كاي لا يريد ضرب مؤسس فيسبوك كي لا يفقد حسابه»، وطالب آخر بنزال بين زوكربرغ ومدير أمازون جيف بيزوس.
وعلق زوكربرغ الذي التقى مع دانا وايت، رئيس الفنون القتالية المختلطة في أواخر يونيو: «أنا أحب مشاهدة الفنون القتالية المختلطة لكنني أيضاً أمارس الرياضة. المصارعة مهمة جداً بالنسبة لي؛ لأنها تساعدني على المحافظة على مستوى الطاقة والتركيز. منذ الحجر المنزلي بسبب الجائحة بدأت أطور مهاراتي الرياضية في التزلج على الماء وغيرها، لكن الفنون القتالية المختلطة هي الأفضل لأن المصارع يطرح أرضاً في حال فقد تركيزه لحظة واحدة».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wx6jdv6d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"